fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيروش السبب.. موسيماني يعترض على قرار لجنة التخطيط ويرفض أمر هام قبل السفر إلى النيجر

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار صارم قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عقد جلسة مع المدير الفني، خلال الساعات الماضية، من أجل مناقشة ترتيبات خوض اللقاء الهام.

 

وعرضت التخطيط على بيتسو موسيماني، إقامة معسكر في أحد المدن الساحلية خلال اليومين المقبلين وقبل السفر إلى النيجر، من أجل تجهيز اللاعبين.

 

ورفض المدير الفني، الموافقة على طلب لجنة التخطيط لعدم كفاية الوقت، وأنه لا يريد إرهاق اللاعبين قبل السفر يوم 11 الجاري لخوض ضربة البداية.

 

وجاء رفض المدير الفني، خاصةً أنه سوف يعتمد على عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى.

 

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي، أنه لا يرى أي فائدة من إقامة المعسكر في الوقت الحالي، لوجود معظم اللاعبين في معسكر المنتخب الذي يستعد لمواجهتي ليبيا، بتصفيات إفريقيا لنهائيات كأس العالم المقبلة، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد.

 

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة قوية ضد نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

قاهر الزمالك.. اسم غير متوقع وبعيد عن الترشيحات يقترب من خلافة جونسون في الأهلي


وحرص مسئولو الأهلي خلال الأيام الماضية، على إنهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

 


وحرص مجلس إدارة النادي، على توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وصعد فريق الحرس الوطني، لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …