fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش منزعج من تراجع مستوى هؤلاء.. ونجم الأهلي يختار الأفضل في إفريقيا

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم انزعاجه الشديد من هبوط مستوى بعض النجوم الأساسيين الذين يحتاج إلى خدماتهم أمام السنغال في المواجهتين المرتقبتين في نهاية مارس المقبل في تصفيات المرحلة النهائية للوصول إلى مونديال قطر 2022م.

 

وشعر كيروش بالانزعاج الشديد من تراجع مستوى ثنائي الأهلي والزمالك محمد الشناوي ومحمد أبوجبل حارس مرمى القطبين وذلك قبل المباراة المقررة خلال الأيام القليلة المقبلة مع السنغال في التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن كيروش منزعج من تراجع المستوى قبل اللقاء الهام، وذلك على خلفية الخسارة التي تعرض لها الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز الجنوب إفريقي وهزيمة الزمالك الثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وظهر على الشناوي عدم التركيز في المباراة وذلك بعد العودة من الإصابة، واتضح الأمر جلياً في الهدف الذي دخل فيه بدون أية محاولات خاصة من الحارس على الكرة، بالإضافة إلى انخفاض مستوى أبوجبل بعدما كان في أفضل حالاته في كأس الأمم الإفريقية بالمباريات التي شارك فيها في نهاية البطولة.

 

إقرأ أيضاً:

لم يجد من يحنو عليه.. نجم الأهلي يصدم موسيماني والخطيب بسبب المعاملة السيئة

 

ويرى كيروش أن انضمام عدد من اللاعبين المميزين إلى الفريق سوف يكون من خلال المباريات التي يؤدونها مع أنديتهم، وأنه لن ينظر إلى الشعبية على الإطلاق، أو مكانتهم السابقة.

 

وتابع شبانة: كيروش أخبر عصام الحضري مدرب حراس المرمى باختيار البدائل الجيدة للمباريات المقبلة، وأنه شدد على أنه في حالة استمرار تراجع الحالة الفنية للثنائي سوف يفكر في ضم أية حراس أخرى.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن ضريبة عدم الأداء الفني والمواصلة بإجادة مع الأندية، سوف يؤدي إلى خروج الحارسان من قائمة الفراعنة المقرر أن تواجه السنغال في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

 

من جانبه، اختار حمادة صدقي نجم الأهلي سابقاً، حمدي فتحي والسولية وديانج أفضل ثلاثة لاعبين وسط في أفريقيا، مشيراً إلى أن الثلاثي هم الأفضل حالياً في القارة الإفريقية في السنوات الأخيرة لما يمتلكونه من قدرات هائلة.

 

وأضاف صدقي، أن موسيماني يستطيع أن يعيد الثقة مرة أخرى إلى حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، وذلك بعدما تأثر الفريق بطريقة اللعب في الموسم السابق.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …