fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش من داخل قفص يسخر من إيقاف.. ورد حاسم من الاتحاد الأفريقي على السخرية (صورة)

قبل انطلاقة مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا بساعات قليلة، سخر البرتغالي كارلوس كيروش من غيابه هو ومساعده عن المباراة المرتقبة.

 

ويلعب منتخب مصر نهائي كأس أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في المباراة المقامة على ملعب الأوليمبي، والمذاعة عبر فضائية “bein sport Max”، بتعليق المصري علي محمد علي.




وأعلنت اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إيقاف كيروش مباراتين وتغريمه 10 آلا دولار، بعد طرده على خلفية أحداث مباراة مصر والكاميرون، والتي تأهل فيها الفراعنة لنهائي كأس امم أفريقيا بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 3/1.



كما قررت اللجنة إيقاب روجر دي سا، مساعد كيروش 4 مباريات على خلفية الأزمة التي نشبت بين منتخبي مصر والمغرب، بعد انتهاء المواجهة بينهما في الدور ربع النهائي.

 

 

 

ونشر كيروش صورة ساخرة من غيابه هو ومساعده عن المباراة، من داخل شباك صغيرة، وفي الخلف ضياء السيد المدرب العام.

 

ووجه كيروش رسالة للاعبيه في منتخب مصر قبل ساعات قليلة، قائلًا: “هذه هي كرة القدم يا رجال، لا يوجد ما يمكنه أن يوقف شجاتكم وإصراركم على الفوز.. فخور بكم”.



وعلم موقع أخبار الاهلي Ahly News، من مصادره عن تواصل مسئولي الاتحاد المصري مع نظرائهم في “كاف” لتخفيض عقوبة البرتغالي كارلوس كيروش.



وقال المصدر إنه هناك اتجاه داخل كاف لتخفيض عقوبة كيروش لمباراة واحدة فقط، مع عدم تغيير قيمة الغرامة المالية ولكن لم يخرج القرار رسميًا حتى اللحظة ولم نُخطر به رسميًا”.



وبهذا القرار سيغيب كيروش عن مباراة منتخب مصر امام السنغال في نهائي أمم أفريقيا، لكنه لن يغيب عن المرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم قطر 2022.



ويلعب منتخب مصر في المرحلة النهائية أمام السنغال في ذهاب المرحلة النهائية يوم 23 مارس على ستاد القاهرة، بينما مباراة الإياب يوم 29 مارس في داكار.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …