fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيروش يتلقى صدمة قاتلة قبل مواجهة أنجولا.. وهذا اللاعب يشارك أساسيًا لأول مرة

تلقى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، خبرًا صادمًا، قبل إقامة معسكر المنتخب الأسبوع القادم، للمواجهات الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.



ويستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا والجابون، يومي 13، و16 نوفمبر الجاري، على التوالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والسادسة.



وتتصدر مصر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وحلت ليبيا وصيفًا برصيد 6 نقاط. بينما جاء المنتخب الجابوني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط يليه المنتخب الأنجولي برصيد 3 نقاط.



كشف أحمد عبدون، وكيل عمر مرموش، موقفه من المشاركة في المباراتين القادمتين مع منتخب مصر، مؤكدًا أن نجم فريق شتوتجارت الألماني أصيب في إحدى الحصص التدريبية مع فريقه.



وأوضح، أن مرموش أصيب في كاحل القدم بعد التحام مع زميله عن طريق الخطأ يوم 22 أكتوبر، ولكن تفاصيل الإصابة غير واضحة ولا نعلم متى سيعود للملاعب أو مدة غيابه.



وأكد أنه لا يعلم الفترة التي سيحتاجها مرموش للعلاج والتعافي من الإصابة القوية التي ألمت بها،وحسم موقفه من المشاركة في معسكر مصر القادم.



وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب أرسل أخصائي العلاج الطبيعي إلى ألمانيا كي يتابع حالة اللاعب ويحدد موعد جاهزيته الكاملة، وهل سيعود ويشارك في معسكر المنتخب أم لا.


وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، أن الأقرب للمشاركة بشكل أساسي في المباراة القادمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، نظرًا لإصابة مرموش، وإصابة محمود حسن تريزيجية الذي يلعب في هذا المركز.



وكان بيليجرينو ماتارازو، المدير الفني لنادي شتوتجارت الألماني، إعلن في وقت سابق أن عمر مرموش لا يزال يُعاني من الإصابة، هو ليس جاهزًا للمشاركة مع الفريق في أي مباراة، وسيظل خارج القائمة لحين شفاءه.




وانتقل مرموش من فولفسبورج إلى شتوتجارت على سبيل الإعارة، ليشارك في 5 مباريات وسجل هدفًا وصنع هدفين.



ويحتل شتوتجارت المركز الثالث عشر في الدوري الألماني “البوندزليجا”، برصيد 10 نقاط.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …