fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كيروش يحدد 3 مطالب هامة من فيريرا وعبدالستار صبري يزكي نجم الأهلي في المنتخب

كشف عبدالستار صبري لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً، ونجم الكرة المصرية والبرتغالية، عن ضرورة تواجد لاعب النادي الأهلي المميز من العيار الثقيل في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتعويض غياب أكرم توفيق.

 

وأصيب أكرم توفيق في مباراة المنتخب الأولى بكأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا، ويجري حالياً التعافي من إصابة الرباط الصليبي بعد نجاح الجراحة التي أجراها مؤخراً.

 

ويرى عبدالستار في تصريحاته مع محمد شبانة لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن محمد هاني البديل الأفضل والأنسب في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم في لقاء السنغال المقبل، واصفاً المواجهة الأولى للفراعنة بالمصيرية لتحديد صعوده إلى كأس العالم.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني الأول نظيره السنغالي في مباراتين ذهاباً وإياباً في القاهرة والسنغال، في المرحلة النهائية بالتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وشدد لاعب المنتخب الوطني سابقاً، على أن هناك لاعبين مميزين للغاية على الصعيد الدفاعي، وهم علي جبر مدافع بيراميدز، بالإضافة إلى أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، وأحمد سامي لاعب بيراميدز.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة جديدة بشأن نجم الأهلي الطبيب الأوروبي يعلن غيابه شهرين عن التدريبات واقتراب موسمه من الانتهاء

 

وأشار عبدالستار إلى أنه يتوقع أن يكون عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب الوطني أمام السنغال في المواجهة الأولى، لافتاً إلى أن هاني يتطور مستواه مؤخراً بشدة.

 

من جانبه، كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن عدد من الأحاديث التي دارت بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وبين مواطنه جوزوفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك الجديد شدد فيها على 3 مطالب.

 

وأوضح شبانة، أن كيروش طالب من فيريرا تحفيظ اللاعبين خطة للعب يلعب بها المنتخب، كما طالبه بمنح اللاعبين فرصة أكبرى، بجانب تجهيزهم على الصعيد النفسي، لافتاً إلى أن فيريرا سوف يطبق طريق 4/3/3 التي يعتمد عليها كيروش.

 

وتابع مقدم البرامج الرياضية: “هذه الطريقة سوف تسهل على المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الخطة التي سوف يعتمد عليها في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة”.

 

ويعتمد كيروش على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة على الصعيد الفني من صفوف نادي الزمالك، وعلى رأسهم الونش وزيزو وفتوح وأبوجبل وغيرهم من اللاعبين الآخرين الذين يتطلع أن يشاركوا على الصعيد الأساسي.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …