fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كيروش يحضر مفاجأة سعيدة لنجم الأهلي قبل مواجهة السودان بكأس الأمم الإفريقية

يجهز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نجم النادي الأهلي، لخوض مواجهة السودان بكأس الأمم الإفريقية.

 


ويختتم المنتخب الوطني مواجهاته بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، عندما يلتقي المنتخب السوداني، في آخر مباريات المجموعة الرابعة.

 


ودخل حمدى فتحى لاعب وسط المنتخب دائرة المرشحين للعب فى مركز المساك مع محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف، وهو ما سيتم حسمه فى تدريبات اليوم وغدا، ليكون بديلًا للاعب محمود حمدي الونش، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة منتخب غينيا بيساو بالجولة الثانية.

 


وكان فتحي غاب عن المشاركة بشكل أساسي أمام غينيا بيساو، وتواجد على دكة البدلاء، إلا أنه بات قريب من المشاركة بشكل أساسي بالمباراة المقبلة.

 

وأكدت الآشعة التي أجراها محمود حمدي “الونش” إصابته بشد في العضلة الأمامية وصعوبة لحاقه بمباراة السودان، بالجولة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا ومنع عودته إلى القاهرة وحجزه في بلاده وتدخل طبيب الفريق بنظام جديد قبل مونديال الأندية


واستطاع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد غينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية.

 

وقاد محمد صلاح نجم الفراعنة، منتخب بلاده للفوز بعدما أحرز هدف الفوز، بالمباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وينتظر المنتخب الوطني، مبارة قوية أمام السودان في اللقاء المنتظر بين المنتخبين في قمة وادي النيل، للبحث عن بطاقة التأهل للدور الـ16 من البطولة.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد السودان، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بمدينة دوالا بعد أن خاض أول مباراتين في المجموعات أمام نيجيريا وغينيا بيساو في مدينة جاروا.

 


وأقيمت مباراة المنتخب الوطني ضد غينيا بيساو، على ملعب رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

 

ودخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن اشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفي محمد.

 

وكان المنتخب الوطني، تلقى هزيمة أمام المنتخب النيجيري، بهدف دون رد بكأس الأمم الإفريقية، بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …