fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيروش يحول المنتخب إلى سياج ناري بسبب محمد صلاح ويستعد لآلاعيب الكاميرون بإجراء قوي

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الكاميرون إلى ثكنة مغلقة وقام بفرض سياج ناري على اللاعبين بعد الشائعة التي طالت الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني الأول.

 

وأوضح محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية في تصريحاته التليفزيونية، أن الجهاز الطبي والمسئولين في بعثة المنتخب الوطني الأول، شددوا على ضرورة عدم التفريط في أي من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قد تلحق الضرر بلاعبي المنتخب الوطني.

 

وشدد شبانة في تصريحاته، على أن المنتخب الوطني أجرى مسحة كورونا، وأنه قد يقوم بإجراء مسحة أخرى في إحدى المراكز الطبية الخاصة الأخرى، استعداداً لأية نتائج خاصة بالمسحات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن كيروش شدد على اللاعبين ضرورة الحرص الشديد إلى أقصى درجة، بعد الشائعة التي انتشرت عن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني بإصابته بفيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً:

فترة غياب موجعة.. نجم الأهلي يبتعد عن كأس الأمم ومونديال الأندية

 

ونفى الاتحاد المصري لكرة القدم، ما تردد بشأن إصابة صلاح بكورونا، مشدداً على أن ما تم تداوله أمور غير صحيحة بالمرة، وذلك بعد إعلان سلبية المسحة التي أجراها لاعبي المنتخب أمس الأول، ولكن قد يتم الاعتداد بالأخرى التي سوف يجريها الاتحاد الإفريقي.

 

ويخشى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني التلاعب بأية نتائج بخصوص المسحات، في ظل الحاجة الماسة للمنتخب الوطني لجهود كل اللاعبين الأساسيين، وفي ظل عدم الثقة فيما يحدث بالكاميرون بعد الأمور غير الصحيحة الخاصة بحكام البطولة وغيرها من الأحداث التي انتقدها الصحف العالمية والإفريقية والمحلية.

 

من جهة أخرى، شدد أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية، على أن بكاري جاساما حكم المباراة الذي سوف يدير مباراة مصر أمام الكاميرون يستعين به الكاف دائماً لتوجيه نتائج المباريات بشكل محدد وصريح لصالح منتخب أو فريق بعينه!

 

وأضاف ميدو في تصريحاته عبر برنامجه على قناة “المحور”، أن بكاري جاساما حكم ملاكي له تاريخ أسود مع الكرة المصرية، مبدياً قلقه بشأن تعيين الحكم بعينه للمباراة من قبل الاتحاد الإفريقي، مشيراً إلى أن الأمر يعني بالفساد التحكيمي في القارة الإفريقية، لافتاً إلى أنه تعرض للظلم مع الزمالك عندما كان مدرباً للفريق الأبيض.

 

وشدد لاعب المنتخب الوطني السابق، على أن اعتراض اتحاد الكرة على جاساما صحيح، نظراً لأنه حكم “مقلق” لأي منتخب أو فريق، خاصة أنه مثل الترزي الذي يفصّل المباريات لجهة بعينها عن أخرى.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …