fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كيروش يخدع الجميع.. تشكيل غير متوقع لمنتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

ينتظر عشاق الكرة العربية والمصرية في كل مكان، مواجهة الغد المرتقبة، بين منتخبي مصر وتونس في دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر.



وأنهى منتخب مصر استعداداته لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب 2021 بخوض المران الأخير، حيث يتقابل المنتخبين غدًا الأربعاء على ملعب 974 في نصف نهائي كأس العرب.



والفائز من مباراة منتخب مصر وتونس سوف يلاقي الفائز من مباراة منتخب قطر والجزائر في نهائي كأس العرب، يوم 22 ديسمبر.



وكشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن رأيه في إصابات لاعبي الفراعنة وهل ستشارك أمام منتخب تونس أم سيمنحهم الراحة من هذه المباراة الصعبة.




وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: “هناك لاعبون قادرون على المشاركة بنسبة 100%، وهناك من لا يستطيعون المشاركة، وأنا لن أضغط على أي لاعب مصاب أو غير قادر على اللعب بكامل قوته”.


وجاء إجمالي عدد لاعبي منتخب مصر المصابين حوالي 4 لاعبين وهم: الحارس محمد الشناوي، ثنائي الدفاع أيمن أشرف وأحمد حجازي، لاعب الارتكاز حمدي فتحي.


وأصيب الشناوي وحمدي فتحي في مباراة الأردن الماضية بشد في العضلة الخلفية، حيث خضعا الثنائي لكشف بالأشعة وجلسات علاج، قبل مشاركتهم في تدريبات اليوم.


بينما أصيب الثنائي الدفاعي أيمن أشرف وأحمد حجازي في مباراة الجزائر في دور المجموعات، ليتم استبعدهم من مواجهة الأردن والخضوع لجلسات علاج تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب.



وتأكد مشاركة الرباعي المُصاب في الشناوي وفتحي وأشرف وحجازي في مواجهة تونس المرتقبة قبل نهائي كأس العرب.




وإليكم تشكيل منتخب مصر المتوقع:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق
خط الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية
خط الهجوم: حسين فيصل- مروان حمدي- أحمد السيد “زيزو”.



وانتشرت تقارير صحفية توقعت مشاركة الثنائي أحمد ياسين – وأحمد رفعت منذ بداية المباراة، إلا أن كيروش يحاول الثبات على تشكيل معين خلال منافسات البطولة وذلك من أجل الاستقرار على الخطة وطريقة اللعب.


وقال الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن البرتغالي كارلوس كيروش ينوي تغيير طريقة اللعب من أجل تحقيق الفوز وعدم اللجوء إلى الوقت الإضافي خوفاً من إجهاد اللاعبين.



وفضل كيروش إراحة بعض اللاعبين المشاركين في مباراة الأردن التي طالت حتى الأشواط الإضافية خشية تعرضهم للإجهاد وانخفاض معدل اللياقة البدنية في مباراة تونس.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …