fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كيروش يرفض التعليق على نجم الأهلي.. ويؤكد: قراراتي ليست سحرية.. ولا أحب الحديث عن هؤلاء اللاعبين

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إن المباراة كانت صعبة للغاية على الفريقين، وأنها مباراة حاسمة للتأهل إلى كأس العالم، ومن الطبيعي أن تكون المباراة على النحو الذي مضت عليه صعبة ومنقسمة بين الفريقين.

 

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أن المنتخب بدأ المباراة بشكل جيد، واستطاع أن يتحكم في المباراة وأن يتواجد في كل أرجاء الملعب بقوة وكثافة من أجل تسهيل المهمة بإحراز الهدف المبكر.

 

وفاز المنتخب الوطني على نظيره السنغال بهدف دون رد في المباراة التي شهدت حضور جماهيري مكثف للغاية من قبل المتواجدين في الاستاد لمؤازرة الفريق الكروي بكل قوة وإجادة.

 

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إلى أن التسجيل في الشوط الأول، ساهم في تحمل اللاعبين ومعاناتهم في الشوط الثاني، وذلك بعد تكاتف الفريق الخصم من أجل محاولة التسجيل، ولكن اللعب الجماعي الكبير للاعبين حافظ على نظافة شباك الشناوي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| كيروش يتخذ إجراء ناري بعد مباراة السنغال.. ويوجه بأهم قرار تجاه هؤلاء قبل لقاء الحسم

 

وشدد البرتغالي على الهجوم كان مستمر على السنغال في الشوط الثاني على فترات متباعدة، وكان يجب أن يستمر، ولكن الطبيعي أن تكون المباراة “سيجال” بين الفريقين، مشدداً على أن المنتخب السنغالي كانت لديه فرص عديدة للغاية للتسجيل أبرزها فرصتين.

 

ويرى كيروش إلى أن لاعبي المنتخب الوطني يستحقون التحية، وأن المنتخب المصري استطاع أن يفوز بكل قوة، ويؤدي ما عليه والخروج فائزاً قبل المباراة الأخرى في السنغال.

 

وتابع: “كنا الفريق الأفضل وصاحب الفرص الأقوى، ونؤهل أنفسنا للمباراة المقبلة إن شاء الله من أجل تخطيها، حاولنا أن نكون على قلب رجل واحد، وأن يتم تنسيق بين الخطوط، لا أحب أن أتحدث عن اللاعبين بشكل فردي، أدينا بشكل جيد على كافة الأصعدة في الجانب الأيمن والأيسر وكان هناك تنسيق بين الخطوط”.

 

وأوضح المدير الفني المخضرم، أن الفريق والجهاز الفني بالكامل قام بمشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بالخصم، لافتاً إلى أن قراراته في التشكيل ليست سحرية ولكنها من واقع التدريبات التي ظهرت أمامه.

 

ورفض كيروش الحديث بشأن سؤال أحد الزملاء الصحفيين عن محمد مجدي “قفشة” وعدم إشراكه في المباراة وتحديداً في الشوط الثاني، قائلاً: هل شاهدت المباراة؟ لا تعليق على هذا السؤال.. ليعاود الحديث مرة أخرى قبل انتهاء المؤتمر، متسائلاً: لماذا الغضب إذن علينا أن نفرح بالفوز نحن فزنا على فريق حصل على كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …