fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش يضم ثنائي الأهلي إلى مباراة السنغال ويزف لهم بشرى سارة قبل مواجهة بيراميدز

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم المقبلة.

 

 

ومن المقرر أن يستضيف الفراعنة نظيره السنغالي، يوم 25 مارس الجاري في القاهرة بذهاب المباراة، قبل أن يحل عليه في داكار يوم 29 من نفس الشهر، بالإياب.

 

ويسعى كيروش لقيادة الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة، للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني.

 

 

واستقر كيروش، على انضمام محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر وأحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، إلى المعسكر المقبل، من أجل خوض مواجهتي السنغال.

 


ويأتي استقرار المدير الفني على ضم هاني وعبد القادر إلى المعسكر المقبل، بعدما ظهر الثنائي مؤخرًا بشكل جيد مع الفريق الأحمر سواء محليًا أو بمونديال الأندية.

 


وكان الثنائي ساهم مع المارد الأحمر، في تحقيق الفوز بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

 


ويبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الاستعداد لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

صبحي على رأس المنضمين.. جلال يعلن قائمة نارية لبيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري


وحدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة السنغال، في تصفيات كأس العالم.

 


واستقر كيروش، على خوض معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعدادًا لخوض مباراتي السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 


ويبدأ كيروش المعسكر الوطني المغلق، باللاعبين المحليين بعيدا عن الأهلي والزمالك وبيراميدز لارتباطهم بمباريات فى البطولات الإفريقية، حيث يضم المنتخب بعض اللاعبين الدوليين بعيدًا عن هذه الأندية، مثل محمد صبحى ومروان حمدي ومروان داوود ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، كما ينوى الجهاز الفنى ضم بعض الأسماء الجديدة للمعسكر قبل انضمام لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز وكذلك المحترفين.

 

وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن مباراة المنتخب الوطنى ستشهد تواجد 60 ألف مشجع فى المباراة، وتم الحصول على الموافقة من الجهات المختصة بشكل رسمي.

 


وجاء قرار إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال بملعب القاهرة بناء على طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش الذى يرى أن ملعب القاهرة أرضيته من أفضل الملاعب فى مصر.

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز سبورت، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …