fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

كيروش يضم 6 نجوم من الأهلي لمباراتي السنغال.. وثنائي جديد تحت التقييم

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على العناصر التي من المقرر أن يضمها لقائمة الفراعنة لخوض مباراتي السنغال في الأسبوع الآخير من شهر مارس.

 



ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس على استاد القاهرة الدولي، في حين سيقام لقاء الإياب خارج الديار يوم 29 مارس.

 

 


-كيروش يختار هذه الأسماء من الأهلي:

 

 


قرر البرتغالي ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وتأكد حمايته للعرين في مواجهة الذهاب وذلك بعد أن استعاد جزء كبير من حالته الفنية.

 

 


ينضم محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لقائمة البرتغالي  كارلوس كيروش، وذلك لمعاونة عمر كمال عبد الواحد وتعويض فراغ غياب أكرم توفيق بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

 


استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على تواجد ثنائي خط وسط القلعة الحمراء، عمرو السولية وحمدي فتحي، حيث يعتبر الثنائي من العناصر الهامة والأساسية في حساباته الفنية خلال  اللعب بطريقة 4/3/3.

 

 


سوف يستمر تواجد أيمن أشرف رغم عدم مشاركته في التشكيل الأساسي بالمباريات الآخيرة للنادي الأهلي، بسبب عودته من إصابة تم تشخصيها بأنها خشونة في الركبة.

 

 


استقر البرتغالي كارلوس كيروش على تواجد محمد عبد المنعم، وضمن بنسبة كبيرة المشاركة الأساسية في ظل ابتعاد أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة عن المشهد بسبب الإصابة التي لحقت به في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


لم يقرر المدير الفني لمنتخب مصر، ضم أي عنصر هجومي من النادي الأهلي، ولكنه قرر وضع محمد شريف وأحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف ألتاي التركي تحت التقييم، تحسبا لحدوث أي غيابات للثنائي مصطفى محمد ومروان حمدي وأحمد حسن كوكا.

 

 

يتم التصفح الآن..

اللعب على تقيل وصفقة حمراء محتملة.. سر تصريحات مرتضى عن زوجة موسيماني

 

 


وعلى هذا يتأكد غياب عدد كبير من العناصر التي كانت مرشحة للعب مواجهة السنغال من صفوف النادي الأهلي مثل محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأحمد حمدي عبد القادر.

 

 


ويحتاج منتخب مصر، إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الذهاب أمام السنغال وذلك من أجل تسهيل مهمة التأهل قبل مواجهة الإياب في السنغال.

 

 


وكان منتخب مصر قد خسر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال في المباراة النهائية بضربات الترجيح.

 

 

 

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …