fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كيروش يعتمد على نجم الأهلي لتعويض غياب توفيق أمام الأردن بكأس العرب

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لمواجهة المنتخب الأردني في ربع نهائي كأس العرب.

 

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني، أكرم توفيق لاعب وسط الفريق بسبب الإيقاف، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني خلال مواجهة الجزائر، بدور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

حيلة ذكية من موسيماني لتجهيز لاعبي الأهلي لمواجهة السوبر الإفريقي

 

واستقر كيروش المدير الفني، بشكل كبير على الدفع بخدمات محمد مجدي قفشة في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة، لتعويض غياب نجم الأهلي عن المباراة.

 

وكان محمد مجدي قفشة، غاب عن مواجهة الجزائر الأخيرة والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، بسبب تعرضه للإصابة عقب مواجهة السودان بالجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وحقق الفراعنة تأهل عن صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط على حساب المنتخب الجزائري صاحب نفس الرصيد، إلا أنه تفوق بأفضلية اللعب النظيف.

 

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب الأردن، مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى أدى المنتخب الوطني تدريبه المسائي اليوم استعدادا للقاء الأردن يوم السبت المقبل في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالدوحة، شارك في جزء من المران الجماعي محمد مجدي قفشة، بينما واصل أحمد حجازي وأيمن أشرف برنامجهما العلاجي.

 

ويختتم المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، استعداداته بتدريب في الخامسة من مساء غد بتوقيت الدوحة سيكون مفتوحًا في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام ، على أن يسبقه في الثالثة والنصف مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية قائد الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني لمباراة الأردن، السبت المقبل.


ويعد محمد مجدي قفشة أهم عناصر المنتخب الوطني الذي يعتمد عليها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، وعودته بمثابة قوة ضاربة للفراعنة قبل المواجهة المرتقبة.


وكان منتخب الأردن تأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية من البطولة، عقب حلوله في المركز الثاني خلف المنتخب المغربي، بالمجموعة الثالثة.

 

ويضرب المنتخب المغربي موعدًا قويًا ضد منتخب الجزائر، عقب تصدره المجموعة الثالثة وتأهله رفقة الاردن على حساب كل من فلسطين والسعودية.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …