fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كيروش يفاجئ السولية بقرار حاسم ورد فعل غير متوقع بعد إصابته قبل كأس الأمم الإفريقية

اتخذ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رد فعل مفاجئ عقب إصابة عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وغيابه 3 أسابيع على الأقل.

 


وجاءت إصابة عمرو السولية، قبل أيام قليلة من إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون المقرر لها بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كيروش لا ينوي استبعاد اللاعب من قائمة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأوضح المصدر، أن المدير الفني يثق في قدرات السولية، ولن يتخلى عنه أو خروجه من القائمة النهائية، خاصةً أنه يأمل لحاقه في المواجهة الثانية من دور المجموعات.

 


ويلعب المنتخب الوطني ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي تضم منتخبات كل من “نيجيريا والسودان وغينيا بيساو”.

 

 

وكان السولية تعرض للإصابة قبل انطلاق مواجهة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، والتي أقيمت مساء أول أمس بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الأهلي يرد على أنباء رحيل “مكروه” موسيماني للدوري السعودي


وخضع اللاعب الدولي إلى أشعة على القدم عقب عودته إلى القاهرة مع بعثة الفريق صباح أمس، والتي أثبتت إصابته في عضلة السمانة وعدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

 


وأعلن أبو عبلة، أن إصابة السولية ستترواح مدة غيابه إلى 3 أسابيع على الأقل، وبالتالي غيابه عن مواجهة فيوتشر إف سي، بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


واستطاع المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وتوج الشياطين الحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح.

 


ويعد اللقب الذي حققه الأهلي في ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة مساء أمس، هو ثامن ألقاب المارد الأحمر في السوبر الإفريقي والثاني على التوالي.

 


وكانت بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، عادت إلى القاهرة صباح أمس على متن طائرة خاصة، ومعها اللقب القاري.

 


واستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد العودة للقاهرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي، بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حميد أحداد لصالح الرجاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم أدرك طاهر محمد طاهر هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

واستطاع الأهلي أن يحسم لقب كأس السوبر الإفريقي لصالحه، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح والفوز بها بنتيجة 6 ركلات مقابل 5 ركلات.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …