fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيروش يفاجئ نجم الأهلي بسبب لاعب الزمالك قبل كأس العرب

اقترب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الخروج عن قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لخوض نهائيات كأس العرب المقبلة.

 

وكان زيزو تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مواجهة فريقه ضد البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على ضم حسين الشحات لاعب الأهلي بدلًا من زيزو في البطولة.

 

ويعد الشحات هو الأقرب لتعويض غياب زيزو عن بطولة كأس العرب، خاصةً أن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز لن يتمكن من المشاركة فى البطولة بسبب ارتباط ناديه بمباريات فى الكونفدرالية فى نفس موعد بطولة كأس العرب.

 

ومن المنتظر أن يخضع زيزو لأشعة جديدة لتحديد موقفه، والتأكد من عدم لحاقه ببطولة كأس العرب، المقرر إقامتها فى الدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

وكان كيروش أعلن قائمة المنتخب الوطني والتي جاءت كالآتي:

 

محمد الشناوى ومحمود جاد ومحمد صبحى فى حراسة المرمى، والدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبد المنعم ومروان داوود، وفى الوسط: حمدى فتحى وعمرو السولية ومهند لاشين وامام عاشور وعمر كمال عبد الواحد واحمد رفعت ومحمد مجدى افشة ومصطفى فتحى واحمد سيد زيزو، والهجوم: محمد شريف ومروان حمدى وأسامة فيصل وحسين فيصل.

 

على جانب آخر يواصل الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية بدون راحة استعدادًا لمواجهة سموحة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

قرار عاجل من موسيماني في الأهلي بعد عبور المحلة بصعوبة

وحقق الأهلي فوز صعب على غزل المحلة، بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

 

وقاد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، فريقه لتحقيق الفوز بهدف قاتل أحرزه في الدقيقة الأخيرة، بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدفين لكل منهما.

 

ويلتقي الأهلي نظيره سموحة، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …