fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيروش يفاجئ نجم الأهلي قبل مواجهة الكاميرون بقرار فوري وغليان وترقب داخل التتش وحقيقة إصابة صلاح بالكورونا

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

وتقام مباراة المنتخب الوطني المصري ضد المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، يوم الخميس ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

 


واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، على عودة حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب، للمشاركة بشكل أساسي خلال المواجهة المقبلة.

 


يأتي ذلك بعد غياب اللاعب عن المباراة الماضية بسبب تعرضه للإصابة أمام كوت ديفوار، وعدم قدرته على التواجد أمام المغرب في ربع نهائي البطولة.

 

وظهرت حالة من الترقب داخل النادي الأهلي، انتظارًا لمشاركة اللاعب، خاصةً أن هناك تخوف من مشاركته حتى لا تتفاقم الإصابة.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتلقى خبر سعيد ويؤكد جاهزية أهم نجومه قبل ساعات من انطلاق المونديال


على جانب آخر، كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، حقيقة إصابة محمد صلاح نجم الفراعنة بفيروس كورونا، وغيابه عن مواجهة الكاميرون بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

وكانت تقارير صحفية خرجت صباح اليوم، أكدت على إيجابية العينة التي خضع لها صلاح وإصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن المواجهة المرتقبة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن كل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح على الإطلاق واللاعب جاهز تمامًا لخوض المباراة.

 


وتابع المصدر خلال تصريحاته: “هناك محاولات للتأثير على نجوم الفراعنة، والأمور تسير بشكل جيد داخل المعسكر، ولا يوجد أي أنباء عن خروج نتائج المسحة التي من المقرر ظهورها اليوم أو صباح الغد”.

 

وتأهل الفراعنة إلى دور نصف نهائي البطولة، بعدما أقصى منتخب المغرب من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما تأهل الكاميرون بعد عبور جامبيا بهدفين دون رد.

 


ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الكاميروني في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء الخميس المقبل في البطولة المقامة على أراضي الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

 


والتقى المنتخبان في 27 مباراة سابقة بمختلف البطولات بين ودية ورسمية، شهدت تفوق المنتخب المصري في 15 لقاءً، بينما فاز المنتخب الكاميروني في 6 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.

 

كانت المواجهة الأولى بين مصر والكاميرون في فبراير عام 1983، وانتهت بفوز المنتخب الكاميروني بهدفين دون رد في مواجهة ودية.

 

وجمعت المواجهة الأخيرة بين المنتخبين، في نهائي كأس الأمم الأفريقية نسخة 2017 بالجابون، وشهدت الكثير من الندية والإثارة، وفازت الكاميرون بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …