fbpx
السبت , 11 مايو 2024

كيروش يقدم 4 إغراءات إلى الخطيب وياسين منصور حال إقالة سواريش

اصبح أيام البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة للغاية في ظل تراجع أداء الفريق الأحمر في المواجهات الماضية وخسارة فرص التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد تتخذ قراراً في الأيام القادمة بإقالة البرتغالي سواريش وجهازه المعاون عقب خسارة بطولتي الدوري العام وكأس مصر.

وألمحت بعض الأنباء أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر في طريقه لتدريب النادي الأهلي خلفاً المواطنه كارلوس كيروش وذلك بعد أثبت نجاحاته مع منتخب الفراعنة وتطويره لعدد كبير من اللاعبين.

كيروش يقدم 4 إغراءات للخطيب وياسين منصور

اختيار الصفقات بعناية :

من أبرز مزايا كيروش هو تقييم اللاعب بشكل متكامل وقدرته على إضافة المزيد في تشكيلته الأساسية وهو ما قد يساعد الفريق الأحمر على جلب عناصر متميزة قادرة على صناعة الفارق في جميع الأوقات بعد أخفقت عدد من صفقاته الصيفية الماضية في تقديم الإضافة الحقيقة.

ضياء السيد: أتشرف بالعمل مع كيروش في الأهلي | مصراوى

ويعد من أبرز هؤلاء اللاعبين الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني اللذان لم يقدما أوراق اعتمادهما حتى الآن مع الفريق الأحمر.

الشخصية القوية

يتحلى كيروش بشكل كبير بشخصيته القوية وقدرته الرائعة بالسيطرة على غرفة الملابس التي تمتلك العديد من النجوم وبرهاناً على ذلك عند تدريبه ريال مدريد الإسباني والذي كان مٌدجج بالنجوم حينها منها زين الدين زيدان وبيكهام.

تنوع طرق اللعب

من أهم مزايا كيروش أنه لم يعتمد على خطة واحدة في مبارياته حيث دائماً ما يحدث مرونة تكتيكية في خططه منها 4/4/3 وايضا 4 /2/3/1 الأمر الذي يساعد أيضا عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر المتواجدين حاليا في نسبة المشاركة.

فينجادا يُعلن عبر "بطولات" سبب زيارة كيروش إلى مصر - بطولات

خبرة محلية وإفريقية

ومن العوامل التي قد تجذب كيروش لتدريب الأهلي هو امتلاكه العديد من الخبرات المحلية والإفريقية وذلك بعدما قام بتدريب المنتخب الوطني.

وساهم كيروش في صعود الفراعنة إلى نهائي البطولة الافريقية التي أّقيمت في الكاميرون صم إلى المباراة الفاصلة بكأس العالم والمناسبتين حسمهما المنتخب السنغالي.

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …