fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش يهدد لاعبي الأهلي في المنتخب وعامر حسين رداً عليه: مش هيوجهنا!

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية عن مفاجآت قوية من العيار الثقيل بشأن رغبة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني ومخاطبة الاتحادات الأخرى وتأجيل المعسكر خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف حسين في تصريحاته التليفزيونية، أنه يجب على الأندية مخاطبة الاتحادات من أجل الموافقة على بقاء الدوليين من أجل خوض مباراة الأهلي وبيراميدز التي كانت مقررة الخميس الماضي، مشدداً على أنه يجب علينا الالتزام بالأجندة الدولية.

 

وشدد الحاج عامر، على أن كيروش “مش هيقولنا نعمل إيه؟ ومش هيوجهنا في شغلنا”، لافتاً إلى أنه فؤجي برغبة كيروش باستكمال المباريات حتى يوم 30 ديسمبر الماضي، وعدم الانطلاق في معسكر المنتخب الوطني في وقت مبكر مثلما كان مخطط له.

 

ويرى عضو رابطة الأندية أن الجدول الخاص بالدوري كان منتظم للغاية حتى مباراة الرجاء أمام النادي الأهلي في السوبر الإفريقي التي أقيمت في قطر، لذا تم التأجيل الخاص بمباراة فيوتشر حتى 26 من الشهر الماضي.

 

وتابع: “قمنا بوضع مباراة الأهلي وفيوتشر في الأول، وكنا نتمنى خوض جميع المباريات حتى نهاية الشهر الماضي ولكن حال تأجيل أمم إفريقيا ساهم في اضطراب الأمور، بالإضافة إلى التأجيل سالف الذكر بشأن المباراة”.

 

إقرأ أيضاً:

قد يعيد شنطته إلى الأهلي.. سبب تراجع كهربا في الرحيل الخارجي وموقف المسئولين

وشدد عامر على أن كيروش لم يبلغ أحد أي شيء، وذلك من أجل الالتزام بالأجندة الدولية، لافتاً إلى أن الجميع كان يحتاج إلى موافقة الاتحادات الأخرى، والتي يلعب لها لاعبي الدروي بتأخير انضمام اللاعبين لما بعد يوم 30 ديسمبر الذي كان مقرراً أن يخوض الأهلي لقاؤه فيه أمام بيراميدز في الدوري العام.

 

وأوضح عامر على أن كل الأندية سوف تعود على أول مباراة لها في الجدول بدون أية تباديل في المباريات، لافتاً إلى أن الأهلي سوف يخوض مبارياته أمام بيراميدز بصفتها أول مباراة في الدوري سوف تلعب بعد العودة من بطولة كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

من جهة أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، هدد لاعبي النادي الأهلي الذين يتطرقون في الحديث إلى مونديال الأندية بالاستبعاد النهائي من معسكر المنتخب الوطني وعدم خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف شبانة، أن كيروش هدد أي لاعب ينشغل ويخرج عن تركيزه بالحديث الجانبي عن المونديال بالرحيل الفوري، لافتاً إلى أنه لن يتهاون مع أي لاعب يخرج عن التعليمات التي وجه بها الجميع في هذا الصدد.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …