fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيروش يوجه رسالة تحذيرية لإفريقيا.. ويكشف كواليس الألفاظ النابية تجاهه في الملعب

قال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إن خلال 3 مباريات قمنا بتغيير المخطط القديم بالكامل من خلال الفوزين والتعادل.

 

وأضاف كيروش في تصريحاته عقب المباراة مباشرة لقناة “أون تايم سبورت”، أن المنتخب وصل إلى نصف الجبل ويريد الوصول إلى النصف الثاني من أجل العبور بنجاح إلى كأس العالم بشكل رسمي.

 

ووجه كيروش تهنئته ومباركته لكل اللاعبين المصريين الذين خاضوا المباراة بعقلية البطل من أجل تحقيق الفوز، بعد الشوط الأول الأصعب الذي تم استقبال هدفين فيه بشكل مباغت.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الرطوبة والحرارة التي شعر بها اللاعبين، قامت بتعطيل دخولهم إلى أجواء المباراة بشكل سريع، وهو السبب الرئيسي لعدم دخول المباراة.

 

وشدد كيروش أن المنتخب الأنجولي استغل عدم تناغم المنتخب مع الرطوبة لوضع هدفين قويين للغاية في الشوط الأول، ولكن العودة كانت حميدة بفضل اللاعبين.

 

وأشاد كيروش برد فعل لاعبي المنتخب الوطني بعد تلقي الهدفين، لافتاً إلى أن العقلية المصرية حالياً تستطيع النهوض مرة أخرى واستكمال المشوار بنجاح.

 

وتابع: “كنا الأقرب للفوز بالمباراة، ومع الفرص التي خلقناها الشوط الثاني كنا نستطيع تسجيل الثلاث أهداف، هم لعبوا بشكل جيد في الشوط الأول، ونحن لعبنا بشكل أفضل الشوط الثاني”.

 

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يطالب لاعب الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً بعد قرار موسيماني

ويرى كيروش أن المنتخب الوطني بدأ ووصل إلى المباراة القادمة، وأن الأمر حالياً يعتمد على كيفية الإنهاء بشكل جيد وطيب في الصفوف الحمراء.

 

وتابع المدير الفني: “من الآن حتى شهر مارس لدي خطط كثيرة لتأهيل الفريق لأن يكون متواجد في كأس العالم بشكل جيد، كأس العرب من البطولات التي نسعى إلى الحصول عليها”.

 

ويجب أن نستغل الفرص ونضع لاعبين جدد متواجدين للتجربة داخل الملعب ومعرفة مستواهم الحقيقي، وكأس الأمم الإفريقية سوف نلعب باسم مصر ويجب أن نحقق نتائج إيجابية باستمرار وبدون توقف.

 

وأوضح كيروش أن المنتخب لن يستطيع المنافسة في كأس العالم إلا إذا كان الأفضل في إفريقيا وأيضاً على مستوى العرب في البطولات التي سوف يخوضها المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

 

وقال كيروش: “مهمتي من واقع خبراتي أن أرى اللاعبين بشكل كامل في مباريات الدوري، وأقدم اللاعبين الموهبين للتواجد في المنتخب وارتداء القميص واللعب باسم مصر”.

 

وشدد المدير الفني على أن المنتخب الوطني لا يوجد له أبواب أو شبابيك، على خلفية ما يتم ترديده بأن هناك لاعبين لهم أرصدة حساب لدى المنتخب الوطني.

 

وعن كواليس ما حدث من مشكلة في الملعب: “حادثة طارثة في كرة القدم، وكنت اشكو من قرار سيء للحكم، وكان فيه لاعب صغير من أنجولا تلفظ بشكل سيء ولكنه لا يريد تذكر ما حدث مرة أخرى، وكنت اريد أن أقول له أنك قبل أن تلعب كرة كنت أن مدرب بسنوات كبيرة”.

 

ووجه رسالة إلى الشعب المصري قائلاً: “يجب أن تكونوا سعيدين باللاعبين الكبار الذين خاضوا مباراة قوية وجيدة اليوم”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …