fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كيف استقبلت إدارة بيراميدز رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي؟..وأول قرار من موسيماني قبل لقاء الزمالك

فجر رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر الأول والأوليمبي، مفاجأة خلال الساعات الماضية وذلك بعد الإعلان عن رغبته في العودة للنادي الأهلي من جديد وذلك حال موافقة إدارة فريق بيراميدز على هذه الخطوة .

وظهر رمضان صبحي مع رامز جلال في برنامج ” رامز عقله طار ” وتحدث عن رغبته في ارتداء قميص الأهلي من جديد مؤكداً انه لا يزال ينتمي للقميص الأحمر ، وأبدى ايضا سعادته بالهدف الذي سجله محمد مجدي أفشة في صفوف الزمالك خلال نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي .

 

-كيف استقبلت إدارة بيراميدز وجهاز الكرة تصريحات رمضان صبحي بالرغبة في العودة ؟

علم “أهلي نيوز ” بوجود استياء شديد داخل إدارة الفريق السماوي من تصريحات رمضان صبحي ، حيث لم يتقبل البعض داخل الإدارة تصريحات اللاعب من خلال مغازلة الجماهير الحمراء ، خاصة أن اللاعب يتعرض لكم كبير من الانتقادات والسخرية بعد طريقة رحيله عن صفوف الفريق في بداية الموسم الحالي .

ويخطط رمضان صبحي لعدم البقاء مع بيراميدز بنهاية الموسم حيث يفكر بجدية في العودة للعب في أوروبا أو الانتقال إلى أحد الأندية العربية ، وذلك من أجل الابتعاد عن الضغوطات التي يجدها في مسابقة الدوري الممتاز .

 

ويعاني فريق بيراميدز بشكل كبير في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي ، حيث لا يتواجد الفريق السماوي بالمربع الذهبي رغم الكم الكبير من النجوم داخل الفريق ، في الوقت الذي يعاني خلاله الفريق ايضا في الكونفيدرالية وذلك بعد الخسارة من الرجاء المغربي مرتين في دور المجموعات بالبطولة .

-أول قرار من موسيماني قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي  أول القرارات التي سيتحرك من خلالها خلال الساعات المقبلة قبل لقاء القمة .

وطلب بيتسو من الجهاز الفني المعاون دراسة الزمالك جيداً خلال المباريات المحلية والأفريقية الآخيرة، وذلك من أجل الاستقرار على خطة لقاء القمة والعناصر التي تستطيع تنفيذ طريقة لعبه في هذه المواجهة الصعبة والهامة في مسابقة الدوري الممتاز .

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …