fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كيف استقبلت جماهير الأهلي قرار الخطيب بالاعتماد على الناشئين؟

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والمقامة حاليا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مؤازرة كبيرة من قبل الجماهير الحمراء، تجاه اللاعبين، وتوجيه الدعم لهم، وذلك لتحريرهم من الضغوط التي تعرضوا لها خلال الفترة المقبلة، والتركيز على المباريات القادمة والموسم الجديد.

ووجهت الجماهير رسائل دعم للاعبين، وذلك عقب التعليمات التي أكد عليها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال كلمته أمس عبر قناة الأهلي، لتوضيح بعض النقاط التي ظهرت خلال المرحلة الماضية.

ورددت الجماهير الحمراء المتواجدة داخل برج العرب، بيبو بيبو بيبو، في رسائل دعم موجه إلى محمود الخطيب، وتايد القرارات التي اتخذها برفقة مجلس الإدارة، بسبب الأخطاء والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيقود به مواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل، على ستاد برج العرب، بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت التشكيل الذي أعلنه، ريكاردو سواريش، تغيرات بالجملة بين صفوف اللاعبين، والدفع بعدد من الناشئين عقب القرار الصادر من قبل مجلس الإدارة، بشأن إراحة عدد من اللاعبين الكبار.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:-

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد أشرف

خط الوسط: محمد محمود، محمود متولي، أليو ديانج 

خط الهجوم: محمد فخري، زياد طارق، أحمد سيد غريب.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد السكندري، بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …