fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كيف استقبل أعضاء الجمعية العمومية الخطيب وقائمته في الفرع الثاني؟

حظيت قائمة محمود الخطيب المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات التي من المقرر أن تجرى يوم ٢٦ نوفمبر الجاري بدعم وتاييد كبير.

 

جاء ذلك أثناء التفاف الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، حفاوة وترحيباً بالكابتن محمود الخطيب، أثناء تجوله مع الأعضاء والمرشحين على مقاعد مجلس الادارة.

 

وأدى الخطيب وأعضاء قائمته الانتخابية صلاة الجمعة  في المسجد الكبير بفرع مدينة نصر، قبل أن يقوم بجولة شملت أرجاء الفرع.

 

وتحدث “بيبو” مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي عن المحاور الرئيسية لبرنامج القائمة وأهمية الحضور يوم ٢٦ نوفمبر للتصويت واختيار مجلس جديد يقود النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

 

وشرح الخطيب لأعضاء وعضوات النادي بفرع مدينة نصر أهمية انتخاب القائمة بالكامل، وما يحققه ذلك من تجانس ينعكس بصورة إيجابية على أداء المجلس بشكل عام.

 

وشدد “بيبو” على ثقته في حرص أعضاء الأهلي على استقرار النادي ومجلس الإدارة المقبل، داعياً الجميع للمشاركة الفاعلة بما يحقق صورة إيجابية عن النادي الأهلي والأعضاء الكرام.

 

وأكد الخطيب، للأعضاء أن القائمة تضم اسماء جديرة بالثقة بما تمتلكه من تاريخ وعطاء لسنوات طويلة، خاصة أنها تحظى بدعم لجنة حكماء النادي ورموزه.

 

وأوضح بيبو أن المسار الذي يسلكه من أجل رفعة النادي الأهلي وخدمة الأعضاء الأجلاء، يتطلب تنفيذ برنامج مميز يحتاج إلى تواجد كل أعضاء القائمة بالكامل لتنفيذه على أرض الواقع.

إقرأ أيضاً:

الأبيض تحت الحصار.. الاهلي يفرض كلمته على ثنائي نادي الزمالك

وتضم قائمة الخطيب كل من: العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن كل من  محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

 

وعبرت مي عاطف المرشحة على منصب العضوية تحت السن في قائمة محمود الخطيب، عن سعادتها بالتفاعل الكبير من أعضاء الجمعية العمومية مع قائمة الكابتن الخطيب وحرصهم الشديد علي اختيارها بالكامل في الانتخابات.

 

ويسعى المجلس الحالي إلى استكمال الانجازات والمشروعات الانشائية الضخمة التي بدأها المجلس الحالي منذ انتخاب قائمته الكاملة في عام 2017 .

 

يذكر أن الكابتن الخطيب يسعى إلى تحقيق طفرات جديدة في النادي الأهلي عبر فتح آفاق جديدة للاستثمارات، بالإضافة إلى تدشين عدة شراكات عالمية كبرى، فضلاً عن تحقيق حلم الأهلاوية الكبير بانشاء ستاد الأهلي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …