fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

كيف استقبل سواريش قرار الخطيب بإقالته من الأهلي؟.. تصعيد قوي قبل اللقاء القادم

يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريق طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.



وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على إنبي في أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام بثنائية نظيفة عن طريق لويس ميكيسوني ومحمد محمود.

 


-كيف استقبل سواريش قرار الخطيب بإقالته من الأهلي؟

 


أكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن هناك حالة من الصدمة تسيطر على المدير الفني البرتغالي، حيث أصبح لا يتكلم كثيرا مع اللاعبين في التدريبات الآخيرة كما كان يفعل بعد أن تولى المهمة حيث فقد بشكل كبير حماسه ونفس الأمر ينطبق على طاقمه المعاون، وذلك بعد أن تم التأكد من صحة ما يتردد في وسائل الإعلام بوجود اجتماعات مستمرة والتفاوض مع بعض المدربين الأجانب لخلافته.

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

 

بعد إجراء الأهلي مع محمد شريف.. هل يشير إلى خلافة كيروش لسواريش؟

 

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

 

المخاطر الـ4 داخل الأهلي بعد رحيل ياسين منصور عن شركة الكرة.. هل يتحدى الخطيب نفسه؟

 

سيناريو محمد عبد المنعم.. أسباب رفض كريم نيدفيد العودة إلى الأهلي

 

حال التعاقد مع كيروش.. أول قرار استباقي من إدارة الأهلي “معاونه ممنوع”

 


وتحدث سواريش مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء، وذلك للتأكيد على تعرضه إلى ظلم واضح ووجود اختلاف كبير بين الفريق الذي تابعه قبل تولي المهمة، والعناصر التي تولى تدريبها في الوقت الحالي، حيث يرى انه يعتمد على الصف الثالث بالأهلي.

 

 

ويرى سواريش انه تعرض إلى ظلم شديد وذلك بعد منعه من الاعتماد على العناصر الأساسية بقرار من إدارة الأهلي، بالتزامن مع حالة الإصابات الكثيرة التي حرمته من خدمات حسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر في الفترة الماضية.

 

 

وتعثر النادي الأهلي في الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في حصد لقب كأس مصر القديم بعد الهزيمة من الزمالك في النهائي بنتيجة 2/1، كما خسر الأهلي مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري التي كان لها تأثير كبير في تعزيز فرص الزمالك في حصد الدوري.

 

 


وينافس الأهلي في الوقت الحالي على المركز الثاني مع بيراميدز، وذلك بعد أن نجح نادي الزمالك في حسم اللقب المحلي بعد تفريط الفريق الأحمر في العديد من النقاط.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …