fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كيف تعامل الخطيب مع ضغوطات جهاز الكرة لرحيل بيتسو موسيماني؟.. تفاصيل هامة

حالة من عدم الارتياح داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز والإصرار الشديد على التفريط في النقاط بعد أن خسر الفريق الأحمر 9 نقاط في آخر 4 مباريات محلية.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تحذيرات قوية من جانب لجنة التخطيط على  محمود الخطيب وذلك بسبب اصرار موسيماني على تكرار سيناريو الموسم الماضي في بطولة الدوري الممتاز في ظل عدم تعلمه من الأخطاء.

 

 

 


وطلب محمود الخطيب من أعضاء المجلس ولجنة التخطيط، غلق هذا الملف، وذلك بسبب ارتباط وتركيز الفريق الأحمر بالمواجهة النهائية المنتظرة أمام الوداد المغربي.

 

 

 


وأكد رئيس النادي الأهلي تمسكه باستمرار بيتسو موسيماني، على أن تشهد الفترة القادمة بعض التعديلات في طاقمه المعاون، وتحديدا مدرب مساعد ومدرب عام في ظل وجود بعض الثغرات والأخطاء التي يرتكبها المدرب في الدوري تحديدا.

 

 

 

ويرفض بشدة محمود الخطيب، مواجهة بيتسو موسيماني بسبب تراجع النتائج في الوقت الحالي وتم الاتفاق مع لجنة التخطيط على تأجيل ملف الجنوب أفريقي لما بعد الانتهاء من لعب لقاء الوداد المغربي.

 

 

 

ويطمح النادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الثالثة على التوالي في انجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ القارة الأفريقية، كما سيكون اللقب المقبل حال تحقيقه هو رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

 

 

وخسر النادي الأهلي 9 نقاط في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الخسارة بهدف من المصري البورسعيدي، ثم تحقيق 3 تعادلات أمام طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري وسيراميكا كيلوباترا تحت قيادة هيثم شعبان، والبنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال.

 

 

 

ولعب بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي 100 مباراة حتى هذه اللحظة في جميع البطولات، وحقق مع القلعة الحمراء 61 فوز، وتعادل في 30 مواجهة، في حين خسر 9 مباريات.

 

 

وحصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين، والميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم للأندية مرتين.

 

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …