fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

كيف علقت صحافة جنوب أفريقيا على هزيمة صن داونز على يد موسيماني؟.. وقرر في الأهلي بشأن طاهر وصلاح والشناوي

علقت الصحافة ووسائل الإعلام في جنوب أفريقيا على الفوز الذي حققه النادي الأهلي، على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام.

نكشف عناوين الصحف في جنوب أفريقيا بعد ثنائية طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في مرمى صن داونز:

صحيفة كيك أوف “صن داونز يسقط أمام أهلي بيتسو”.

صحيفة تايم لايف “موسيماني يتفوق على صن داونز في ربع النهائي في القاهرة”.

موقع سوبر سبورت “صن داونز يخسر أمام أهلي موسيماني في مصر”.

موقع سبورت 24 “ميزة لموسيماني.. الأهلي يهزم صن داونز بثنائية في القاهرة”.

-موسيماني يشيد بثلاثي الأهلي بعد الفوز على صن داونز

أشاد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بمستوى بعض اللاعبين في صفوف الفريق، ونال محمد الشناوي النصيب الأكبر من الإشادة عقب انتهاء لقاء الذهاب حيث قام المدير الفني بالإشادة باللاعب كثيراً والدور الذي قام به من حيث الخبرة والتصدي لفرص الفريق المنافس بالإضافة إلى منح اللاعبين المزيد من الثقة في أرض الملعب.

كما هناك إشادة كبيرة من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بقدرات صلاح محسن وذلك بعد أن تمكن من تسجيل هدف حاسم في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الثاني، ليضع قدما للمارد الأحمر في الدور نصف النهائي، ويرى موسمياني أن صلاح محسن قد تحرك بشكل رائع في كرة الهدف وتوقع خطأ حارس فريق صن داونز.

وأصبح بالفعل صلاح محسن من العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في المواجهات الآخيرة، وأصبح اللاعب يسجل أهداف حاسمة سواء أمام الإسماعيلي أو أمام الزمالك أو أمام صن داونز، حيث يحرص بيتسو موسيماني على منح اللاعب الثقة.

في الوقت الذي أشاد خلاله ايضا بيتسو موسيماني بالمجهود الفردي الذي قدمه طاهر محمد طاهر في الشوط الأول خلال لقاء صن داونز حيث تمكن من تسجيل هدف حاسم بعد مراوغة مدافع الفريق المنافس والاختراق من العمق وتسديد كرة صاروخية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل في بريتوريا، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …