fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كيف كان شهر الانتصارات وش السعد على النادي الأهلي؟ جدول المباريات

يعد شهر أكتوبر العظيم الذي يعتبر شهر الانتصارات من أهم الشهور في مصرنا الغالية على كافة الأصعدة التاريخية والقومية، وللشهر نفسه انعكاس كبير على النادي الأهلي من حيث الانتصارات التي حصل عليها الفريق سابقاً.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الاسماعيلي في شهر أكتوبر في أكثر من مناسبة بالأعوام الماضية، وهي بشرة خير للنادي الأهلي واللاعبين في مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، عندما يلاقي الدراويش في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

الصفقات الجديدة| سر خروج مصطفى سعد ميسي من حسابات كولر ودخول شادي حسين

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق كل الدعائم الأساسية التي تقود الفريق نحو الفوز، عن طريق الأخذ بالأسباب والتدريب الجيد والمستمر، في الوقت الذي سعى الفريق الأحمر إلى الوصول للطريقة المثالية للأداء والفوز المتواصل.

ويواجه النادي الأهلي نظيره أسوان يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يواجه الزمالك يوم 28 من الشهر نفسه في نفس التوقيت ولكن على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات الشقيقة.

ومن المقرر أن يستقبل الأهلي مباراة أسوان القوية لتكون بروفة لمباراة الزمالك في بطولة السوبر، حيث يتطلع الفريق الأحمر أن يحقق الفوز في المباراة وأن تكون نقطة تغير إلى الأفضل مع الجميع، بعد خسارة كل بطولات الموسم الماضي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من البطولات في الموسم الجاري، في ظل الجاهزية الكبرى لكل اللاعبين ومساعي الفريق أن يحقق الانتصارات المتواصلة في شهر الانتصارات الكبرى.

وفاز النادي الأهلى على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون رد ذهاباً وإياباً في دوري أبطال إفريقيا، بينما اعتبر النقاد أن الانطلاقة القوية في دور المجموعات، والدوري العام الأقوى سوف يؤدي إلى مزيداً من الكشف عن تقييم المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …