fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

كيف منحت إدارة الترجي الفوز للأهلي على ملعب رادس؟.. ولاعب الأهلي يشبه فتحي واحتراف القناص

علق محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على الأداء الرائع الذي ظهر به المارد الأحمر في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

وقال محمد يوسف في تصريحاته “قرارات إدارة فريق الترجي التونسي، ساهمت بشكل كبير في منح المارد الأحمر الأفضلية خلال مواجهة الذهاب، حيث لم تحمي معين الشعباني من شائعات الرحيل عن تدريب فريق الترجي التونسي”.

وكشف “اتعجب من تصدير شائعات بشأن رحيل المدير الفني للفريق عقب البطولة  الأفريقية وذلك تسبب في اهتزاز ثقة اللاعبين في المدير الفني للفريق كما لم يظهر فريق الترجي بالشكل المطلوب، كما لم تتمكن إدارة الترجي التونسي في توفر المناخ المناسب قبل المباراة، بعد أن تم اطلاق الغاز المسيل للدموع على الجماهير قبل اللقاء وذلك أثر ايضا من الناحية النفسية على لاعبي الترجي التونسي قبل اللقاء”.

وزاد “يحسب لمحمود الخطيب التواجد مع بعثة الأهلي في رادس ودعم الفريق، ويحسب ايضا لرئيس الأهلي عدم الموافقة على خوض اللقاء لحين الحصول على ضمانات وتعهدات مكتوبة من أجل حماية الفريق”.

وتحدث محمد يوسف عن إدرة بيتسو موسيماني للقاء قائلا” تمكن من قراءة المواجهة بشكل رائع، كما خلق توليفة رائعة من ثلاثي الوسط واستفاد بشكل مميز من تحركات محمد شريف الهجومية المميزة والتي صنعت الفارق للأهلي، ولكن احذر الأهلي من مواجهة العودة حيث يجب خوضها بنفس درجة التركيز والانضباط، حيث سيكون الترجي أكثر صعوبة للتعويض في الفرصة الآخيرة”.

-شريف عبد المنعم: شريف يستحق الاحتراف وأكرم توفيق يشبه أحمد فتحي

وفي نفس السياق، قال شريف عبد المنعم نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر “الترجي التونسي كان من الممكن أن يخسر برباعية نظيفة خلال لقاء الذهاب، وذلك بعد العرض الرائع الذي ظهر به فريق الأهلي، ويحسب للقلعة الحمراء، عدم التخوف من الأحداث التي سبقت اللقاء، وتقديم عرض قوي بدون رهبة أو خوف، ولكنا على لاعبي القلعة الحمراء الحذر في لقاء الإياب حيث الترجي لا يوجد لديه شئ يبكي عليه وقد يظهر بشكل أقوى في الإياب”.

وواصل “علي معلول لاعب لا غنى عنه في صفوف القلعة الحمراء، حيث يمتلك خبرة كبيرة في أداء الواجبات الدفاعية والهجومية في  مركز الظهير الأيسر، في الوقت الذي يتحرك خلاله محمد شريف يتحرك بشكل رائع ومميز ويعتبر ايضا من العناصر الهجومية الرائعة، وأرى انه يستحق الاحتراف الخارجي”.

واختتم “أكرم توفيق ظهر بشكل مميز في مركز الظهير الأيمن حيث شارك في هذا المركز مع المنتخب الأوليمبي، وقد يصبح مثل أحمد فتحي يجيد المشاركة في خط الوسط والظهير الأيمن”.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …