fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيف يفكر موسيماني في القمة؟..ارتياح بسبب كهربا وبواليا وقلق في الدفاع

يستعد النادي الأهلي ، لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ، ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم الأحد المقبل ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، وتعتبر المواجهة مؤجلة من الأسبوع الرابع .

-ارتياح بسبب الكونغولي والتر بواليا

تسيطر حالة من الارتياح على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، وذلك بعد تمكن المحترف الكونغولي والتر بواليا من تسجيل هدف الفوز خلال لقاء النصر في مسابقة كأس مصر بدور الـ 32.

وهناك تفكير قوي من جانب المدير الفني على خطوة الدفع باللاعب الكونغولي في الشوط الثاني خلال مواجهة الزمالك بمسابقة الدوري وذلك من أجل الضغط على دفاع الخصم .

-تجهيز محمود كهربا

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على خطوة الدفع باللاعب محمود كهربا في الشوط الثاني من عمر لقاء القمة ، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في أول مشاركة رسمية له بعد العقوبة التي وقعت ضده بعد دخوله في صدام مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء .

وقرر موسيماني في الساعات الماضية الحديث مع محمود كهربا ، وذلك من أجل الشد من أزره ودعمه وتحفيزه للاعتماد على خدماته خلال الفترة القادمة .

– قلق بسبب الدفاع

علم ” أهلي نيوز ” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد استقر على تكثيف التدريبات خلال الأيام  المقبلة ، من أجل علاج بعض الأزمات في خط الدفاع .

وهناك بعض القلق بسبب الطريقة التي سجل فريق النصر من خلالها هدف التعادل وذلك بعد اختراق الجبهة اليمنى للأهلي ، بالتزامن مع عدم تعامل قلبي الدفاع مع الكرة العرضية الأرضية بشكل جيد، ويخشى الجهاز الفني من تكرار ذلك خلال مواجهة القمة .

وحسم النادي الأهلي التأهل لدور الـ16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الأهلي بهدف عن طريق وليد سليمان في الشوط الأول، قبل أن يتعادل فريق النصر في الشوط الثاني قبل أن يضيف والتر بواليا الهدف الثاني.

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …