fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيف يفكر موسيماني في نهائي القرن؟..كسر نحس التاسعة وبوابة لـ3 بطولات جديدة

يطمح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لتحقيق ثلاثية جديدة واذا تحقق ذلك سيكون ضربة تاريخية رائعة للقلعة الحمراء في هذا التوقيت الصعب.

كيف يفكر موسيماني في مواجهة القرن؟

 

-كسر النحس بتحقيق التاسعة

يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قيادة القلعة الحمراء من أجل اقتناص اللقب التاسع لدورى أبطال أفريقيا، خاصة أن لقب دوري الأبطال غائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2013.

-لقب قاري جديد

ومن المقرر أن يواجه الفائز نظيره نهضة بركان المغرب فى كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 10 ديسمبر المقبل فى مصر، ولذلك يسعى الأهلي للفوز على الزمالك والحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل السوبر وحلم إضافة لقب قاري جديد.

-نهائي محلي محتمل بعد أيام

يحلم موسيماني ايضا بقيادة الأهلي، للمنافسة بقوة علي لقب بطولة كأس مصر وفى حال فوز القطبين فى مبارياتهم المتبقية سيتقابلان فى المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم 5 ديسمبر المقبل على ستاد القاهرة، ومن المؤكد حال حصد الأهلي للقب القاري الليلة ثم مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر ستكون أفضلية الأهلي أكبر.

-بداية قوية في الدوري

تحقيق النادي الأهلي، للقب دوري أبطال أفريقيا سيمنح الفريق دوافع معنوية كبيرة خلال انطلاق مسابقة الدوري، والتي يتوقع الجميع بأن يكون الموسم الحالي استثنائي بشكل كبير.

 

 

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …