fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لأسباب نارية.. الأهلي يرفض الصفقة المجانية ويصر على ضم صاحب الـ٢٠ مليون جنيه

في تطور غير مسبوق بملف النادي الأهلي والصفقات الصيفية التي تنتظر أن يتم حسمها خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل الاستقرار على كل اللاعبين المعارين عن الفريق والآخرين الذين سوف يتم تدعيمهم في الصفوف الحمراء.

 

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حسم صفقة حارس مرمى الفريق الكروي الأول بعد عدة ترشيحات بدأت بعامر عامر ومحمد بسام ومحمود جاد وغيرهم من الحراس المميزين في الدوري المصري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي أغلق ملف المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز الحالي، وأنه تم ترجيح حارس آخر سوف يتكبد فيه الأهلي مقابل مادي أكبر.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي كان على مقربة من خطف المهدي بشكل نهائي خلال الفترة الجارية، وأنه أحد الحراس المميزين، وأن التعاقد معه كان سيكون بشكل مجاني بدون تكليف الفريق عدد من الأموال الطائلة.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة العمر.. طريقة قرصانية من بيراميدز لخطف نجم الأهلي في الصيف

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يسعى إلى التواجد على مصاف الأندية الكبرى المليئة بعدد من اللاعبين المميزين، وأن حراسة المرمى سوف يكون فيها تطور كبير خلال الانتقالات الصيفية بعد الاستقرار على دعم الفريق بحارس جديد من العيار الثقيل.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الحصول على محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فاركو عبر تخليص اللاعب من قيود الفريق الأبيض.

 

وكان صبحي تلقى وعداً من قبل نادي الزمالك بالتقدير المادي حال عودته إلى صفوف الفريق الأبيض ورفض تفعيل بند الشراء البالغ 20 مليون جنيه للانتقال بشكل نهائي إلى صفوف الفريق الكروي الأول.

 

ومن المقرر أن يقوم فاركو بتفعيل بند الشراء بعد الاتفاق مع اللاعب والنادي الأهلي على الحصول على مقابل مادي يصل إلى 25 مليون جنيه نظير تفعيل بند الشراء، ليحصل الفريق الصاعد حديثاً للدوري على 5 ملايين جنيه إضافية من الأهلي، بالإضافة إلى عدد آخر من اللاعبين الذين سوف يتم الاتفاق عليهم.

 

ويتطلع فاركو إلى تعميق العلاقات مع النادي الأهلي من أجل الحصول على الصفقات التبادلية التي سوف تفيد الفريق على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …