fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لأول مرة.. مدحت شلبي يشعلها ويفسر جملة “علي معلول حط الزغلول”

دافع الإعلامي مدحت شلبي عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد التعليق على مواجهة النادي الأهلي والزمالك.



وقال مدحت شلبي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “البعض قرر توجيه لي اتهامات بالخروج عن النص، وذلك بسبب أن النتيجة كانت كبيرة وهي تلقي الزمالك 5 أهداف في اللقاء”.



وأضاف “جملة علي معلول حط الزغلول سبق لي أن قمت بترديدها في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ارسل معلول كرة عرضية قام السولية بوضعها في المرمى، ووقتها لم يغضب أحد من التعلق، فلماذا الغضب الآن!”.



وتابع “لم أقصد أي خروج عن النص ولا اتبع هذا الأسلوب خلال التعليق، واتعامل بحسن نية، وكنت أقصد أن علي معلول يستحق الحصول على الحمام الزاجل”.



وزاد “خلال المواجهة ايضا اطلقت بعض التصريحات بعض هدف مصطفى فتحي حيث قولت لا الشناوي ولا عشرة زي الشناوي يمكنهم التصدي للتسديدة القوية، على الرغم من أن الشناوي من أفضل الحراس في مصر في الوقت الحالي ويعتبر من الحراس المميزين في تاريخ الكرة المصرية”.



وواصل “بعد هدف شيكابالا في مرمى الأهلي في الموسم الماضي، علقت وقولت شيكابالا وعلى المنافسين وباله، ولم يغضب جمهور الأهلي من تعليقي”.



وتحدث مدحت شلبي على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش قائلا “استبعاد طارق حامد ليس في محله اطلاقا، وضم إمام عاشور على حسابه قرار غير منطقي”.



وأوضح “غياب رمضان صبحي عن قائمة منتخب مصر قرار غير مؤثر، على الرغم من أن صبحي قد بدأ في استعادة مستواه الفني في الفترة الماضية”.


واختتم “الحكم عل البرتغالي كارلوس كيروش سيكون من خلال اللقاء الفاصل في تصفيات كأس العالم، وأرى انه حتى هذه اللحظة مدرب أكثر من رائع”

 

شاهد ايضا..

بعد خماسية القمة.. بيراميدز يثأر للزمالك ويوجه 4 ضربات إلى الأهلي

 


– عبد العال: حال مشاركة عبد القادر على حساب احد ثلاثي الوسط كان سيتعرض الزمالك لهزيمة ثقيلة

 

وفي نفس السياق، يرى رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، أن إدارة نادي الزمالك، عليها عدم الابقاء على المحترف التونسي حمزة المثلوثي في الفترة القادمة، وقال رضا عبد العال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حمزة المثلوثي يجب أن يرحل بعد المستوى الذي ظهر به في لقاء القمة وتسببه في ضربتي جزاء”.

 

 


وتابع “أرى أن موسيماني لم يستغل ثغرات الزمالك في القمة، واذا كان قد قرر مشاركة أحمد حمدي عبد القادر أو عمار حمدي على حساب احد ثلاثي خط الوسط كان الزمالك سيتعرض لهزيمة ثقيلة في لقاء القمة”.

شاهد أيضاً

أسباب أخلاقية.. نجم الزمالك يفجر مفاجأة وراء رفضه تولي حسام حسن منتخب مصر

قرر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اسناد المهمة الفنية، لمنتخب مصر، لحسام حسن وإبراهيم …