fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

لأول مرة منذ ارتداء قميص الأهلي.. سلاح الزمالك يمنع رحيل كهربا عن القلعة الحمراء

أصبحت أيام نجم الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء، نظرًا لخروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منذ بداية هذا الموسم في الدوري العام وباقي البطولات.



واستبعد موسيماني نجم الأهلي من جميع مباريات الدوري حتى الأن، رغم وعده بالمشاركة في مباراة البنك الأهلي، لكن شأت الأقادر لاستبعاد اللاعب عن باقي المباريات لتسريبه خبرًا عن جلسة سرية مع بيتسو.



وانتشرت تقارير صحفية انتشرت في الفترة الماضية، حول رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلي في الميركاتو الشتوي، والحصول على فرصة أفضل للعودة لمستواه المعهود بالمشاركة في المباريات.


ونفى مسؤولي النادي الأهلي، ما تردد حول الموافقة على رحيل كهربا والتخلي عنه، مؤكدين أن ما قيل أمر عارٍ من الصحة، واللاعب يريد الاستمرار مع الفريق، خاصة وأنه لم يفكر في الرحيل الفترة القادمة.




سلاح الزمالك لمحاربة نجم الأهلي “كهربا”

لم يكن رحيل محمود عبد المنعم كهربا من الزمالك وفسخ عقده من طرف واحد بالأمر السهل على مجلس مرتضى منصور، الذي رفع قضية على “كهربا” ضده وضد النادي الأهلي للحصول على تعويض مالي كبير.


وبعد مناقشات وجلسات في المحكمة الرياضية، حصل الزمالك على حكم بتغريم “كهربا” مبلغ 2 مليون دولار، أي حوالي 32 مليون جنيه مصري.


واتفق كهربا مع إدارة الأهلي على تحمل نصف قيمة العقوبة، لذلك تم تعديل عقد اللاعب بعد التتويج ببطولة أبطال أفريقيا ورفع عقده من 7 مليون إلى 11 مليون جنيه كراتب سنوي.


ولكن بسبب الاستبعاد الدائم من موسيماني، علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن كهربا غير راضٍ عن وجوده داخل الأهلي لعدم المشاركة، ويبحث عن الانضمام لأي فريق في الخليج، لتحمل راتبه والعقوبة الموقعه عليه.




وأضافت المصادر أن بعض الأندية في الدوري المحلي وفي الدوريات الخليجية حينما علمت بقضية كهربا وبقيمة العقوبة رفضت التفاوض معه وشراء سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.



وكشفت المصادر عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي ان كهربا يريد حل وإنهاء أزمة الغرامة الموقعه عليه قبل رحيله، سواء يتحمل الأهلي غرامة الـ2 مليون دولار او يتحملها الفريق الذي سينضم إليه.



وأقيمت أمس الثلاثاء، فاعليات قرعة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات، والتي أقيمت في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة، حيث وقع الأهلي حامل اللقب لنسختين على التوالي في مجموعة نارية.


وجاءت قرعة النادي الأهلي كالآتي:
المجموعة الأولى: “الأهلي – صن داونز الجنوب إفريقي- الهلال السوداني – المريخ السوداني”.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …