fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لازم أفهم قبل ما أرجع.. موسيماني يطالب الأهلي بالرد على استفساراته بضغط مستمر والأحمر لا يملك إجابة والغموض يُحيط بالجميع

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استفسار هام إلى إدارة ناديه قبل العودة إلى القاهرة استعدادًا للموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته مساء الأربعاء المقبل، حسب الجدول المتفق عليه من الجهاز الفني للاعبين عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وحصل الفريق على راحة سلبية بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز، والتي خسرها المارد الأحمر، بعد سقوطه في فخ التعادل ببعض مبارياته الأخيرة، ما ترتب عليه خسارته للقب الـ43 في تاريخه، وتتويج الزمالك به للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

وشهدت الساعات الأخيرة، تواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مع إدارة في الفترة الماضية، من أجل معرفة مصير بطولة كأس مصر والسوبر المحلي، وموعد إقامتهما خلال الفترة المقبلة.

 

وطلب المدير الفني، من إدارة النادي معرفة مصير الفترة المقبلة وتوضيح الصورة كاملة، حتى يجهز لاعبيه بالشكل الأمثل.

 

ويريد موسيماني معرفة مصير البطولات التي يشارك بها من أجل التجهيز لها، في ظل تاجيل قرعة الدوري المصري الممتاز وقرار الجبلاية بعدم خوض أي مباريات حتى يوم 21 سبتمبر الجاري، وهو ما يهدد استمرار بطولة كأس مصر.

 

وكان الجهاز الفني منح لاعبيه راحة بعد نهاية الدوري الممتاز لمدة 7 أيام، قبل أن تمدد 3 أيام، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل كل منافسات الأندية حتى 21 من الشهر الجاري، حتى تلتقط الأندية أنفاسها بعد الموسم الشاق.

 

ومن المنتظر أن يعود أعضاء الجهاز الفني للأهلي قادمًا من بلاده خلال الساعات المقبلة، للاستعداد لقيادة التدريبات، بداية من بعد غد الأربعاء، بعد سفرهم خلال الفترة الماضية لقضاء الإجازة مع أسرهم.

 

كما قرر المدرب الجنوب إفريقي، عقد جلسة خاصة مع معاونيه خلال الساعات المقبلة، للترتيب للمرحلة المقبلة، ووضع خطة جديدة وفقًا للمستجدات التي يمكن أن تظهر خاصة في ظل انتهاء الأجندة الدولية، عقب مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الجابون أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة طلائع الجيش، وصيف بطل كأس مصر، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …