fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024
20170910 - Mechelen , Belgium / Kv Mechelen v Kv Oostende / "nYannick FERRERA"nFootball Jupiler Pro League 2017 - 2018 Matchday 6 / "nPicture by Vincent Van Doornick / Isosport

لاستنساخ تجربة فايلر.. تعرف على البلجيكي فيريرا المرشح لقيادة الأهلي

أصبح عدد من السير الذاتية مرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قيادة الفريق خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

ورحل موسيماني الأسبوع الماضي عن صفوف النادي الأهلي، وقام بفسخ تعاقده بالتراضي، وأصدر بياناً ورسالة مصورة، يوضح فيها تأثره بالرحيل عن الصفوف، واحترامه للمسئولين والجماهير، وأنه سوف يكون له عودة مرة أخرى في الصفوف الحمراء في وقت لاحق.

وأضاف المصدر، أن البلجيكي يانيك فيريرا الذي يلعب بنفس الطريقة الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على رادار الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول بات على مقربة من التعاقد مع المدير الفني الذي يمتلك مميزات قوية ولديه شخصية مؤثرة في الفريق ومع اللاعبين الذين قادهم قبل ذلك.

إقرأ أيضاً:

رقم 4 يهدد بتوجيه ضربة موجعة للزمالك في القمة.. ما القصة؟

ويعد فيريرا البلجيكي صاجب الـ41 عاماً، أحد المميزين الذين قادوا العديد من الأندية من البوابة الخاصة بتحليل الأداء، بعدما عمل محللاً لأداء نادي أندرلخت البلجيكي، ثم مساعد للمدير الفني لنادي الشباب السعودي.

تولى تدريب فريق سان ترودين، واستطاع حصد لقب الدوري البلجيكي للدرجة الثانية موسم 2014/2015، ثم قاد فريق ستاندر لييج، ونجح معهم في حصد كأس بلجيكا، ليعمل بعدها مديراً فنياً لنادي الفتح السعودي.

ويرغب الفريق الكروي الأول في تنويع المدارس التي تعاقبت على النادي، وذلك من أجل الاستفادة القصوى للاعبين وتحقيق العديد من الدعائم الهامة والأساسية الخاصة بأن يكون اللاعبين مميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحسم ملف التعاقد مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يكون الاسم قوياً ومميزاً ليسهل له قيادة الفريق نحو البطولات.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. مصير بيرسي تاو النهائي من خوض المواجهة

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة …