fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

لاعب الأهلي الملعون ينعش آمال الزمالك بعد اقتراب الخروج من دوري أبطال أفريقيا.. تفاصيل مثيرة

تلقى فريق كرة القدم بنادي الزمالك خسارة صعبة وقاسية، أمام مضيفة فريق الوداد المغربي، بنتيجة 3/1، في إطار منافاست الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


أحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي في الدقيقة 13، قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعزز جبران بالهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.



واحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.


3 قرارات نارية من مرتضى منصور

أصدر مرتضي منصور رئيس الزمالك 3 قرارات هامة بعد الخسارة القاسية أمام الوداد المغربي، وهي استبعاد مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول، على خلفية المشاجرة مع حامل الكرة داخل الملعب، وإحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة.

 

نصيحة من مدافع الزمالك السابق

وجه أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، نصيحة لمجلس إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.


قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: ” كارتيرون السبب في تراجع مستوى حمزة المثلوثي، وكان لازم عبد الشافي يكون موجود انهاردة بخبراته الكبيرة”.

وتساءل دويدرا، قائلًا: “هل الزمالك متوقف على طارق حامد، وفين المحترفين ودورهم في الزمالك زي الأهلي مثل ديانج؟!”


وطالب مدافع الزمالك من مرتضى منصور ضرورة ضم رمضان صبحي، بنهاية الموسم الجاري، لأن رمضان محتاج نادي زي الزمالك”.


وتابع: “بن شرقي لو جددتله هتجدد بكام، المبلغ ده أولى لرمضان صبحي، ومعلومات مؤكدة يقدر مرتضى منصور يجيب رمضان صبحي واللاعب مرحب”

 

وفتح دويدار مدافع النار على باتريس كارتيرون، مطالبًا برحيله بعد الخسارة من الودا، مضيفًا: “كارتيرون لازم يرحل، بعيدا عن الشرط الجزائي أو غيره، كارتيرون مش بيتفرج على المنافس”.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …