fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لاعب الأهلي يتلقى عرضا بـ25 مليون جنيه في الموسم.. وقرار تاريخي خلال ساعات

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء.

ويستغل جهاز الكرة في القلعة الحمراء الفترة الحالية، وذلك من أجل التحرك والابقاء على نقاط القوة في صفوف الفريق ورفض رحيلهم مهما كانت العروض المغرية المقدمة.

-عرض خليجي كبير للحصول على خدمات نجم الأهلي

تلقى علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب تونس عرضا من أحد الأندية الخليجية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء العرض برقم خيالي وهو حصول المحترف التونسي على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، والمفاجأة هي أن علي معلول قد رفض جميع العروض المقدمة وقرر البقاء مع القلعة الحمراء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن علي معلول اتفق مع إدارة القلعة الحمراء على تقاضي مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد.

واتفق ايضا علي معلول مع إدارة النادي الأهلي، على تخصيص حملة إعلانية له في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعويضه ماليا بعد رفض العديد من الإغراءات الخليجية للرحيل عن الفريق الأحمر.

تابع ايضا..

شوبير يكشف عن اسم الصفقة التي يجهزها الاهلي لتدعيم الدفاع: مستقبل منتخب مصر


ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة عن الاتفاق مع علي معلول على التجديد لمدة موسمين، بعد أن ضحى اللاعب بالعديد من الإغراءات المالية على الرغم من أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع مع أي فريق في انتقالات شهر يناير.

-شوقي غريب يفسر سبب تراجع الأداء في أولمبياد طوكيو

وفي سياق مختلف، أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الفراعنة افتقدت صلاح ومصطفى محمد في طوكيو، قائلا “لعبنا بطولة افريقيا وكسبنا البطولة واتاهلنا، في الاولمبياد وصلنا وصعدنا لربع النهائي وتجاوزنا الدور الأول لكن خرجنا من البرازيل التي توجت باللقب، كانت بطولة قوية جدا”.

 وكشف “المنتخب تأثر بسبب غياب بعض النجوم مثل محمد صلاح ومصطفى محمد، ليفربول يعتمدوا على صلاح في مباريات كثيرة، ومصطفى محمد لعب 15 دقيقة مع المنتخب الأول، وسجل هدف التعادل مع الجابون، هذا ليس مبررا لكن لو تواجد معنا لاعبين مثلهم كنا سنقدم أداءا أفضل”.

وأوضح “الفرق بيننا وبين اللعب على ميدالية كان 90 دقيقة فقط، كان معنا الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا وواجهنا البرازيل، هناك مجموعات أخرى تقابلت مع فرق أقل”.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …