fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لاعب الأهلي يرحب بالانتقال للزمالك.. ورضا عبد العال يطالب برحيل ثنائي القلعة الحمراء وضم هذه الصفقة.. وتفاصيل غرامة شوبير

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمد شريف، مهاجم مميز للغاية، ويستحق أن يكون مهاجم الأهلي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال رضا عبد العال في تصريحاته “محمد شريف يعتبر أفضل من عماد متعب حيث يلعب بالقدمين، ولكن يجب أن يفكر الأهلي في التعاقد مع مهاجم جديد وذلك من أجل الضغط على شريف حتى يظل على نفس المستوى المتميز”.

وأضاف “أرى أن الثنائي مروان محسن والكونغولي والتر بواليا، لا يستحقان قيادة هجوم الفريق في حين يحاول موسيماني استبعاد محمد شريف ومشاركة والتر بواليا، لكي يقول أنه صاحب قرار ضم بواليا، ولكن شريف تمسك بالفرصة جيدا وسجل الأهداف”.

واختتم “لدي رسالة إلى كارتيرون، وهي عايزك تتشطر على الأهلي، انت بضحك على الجماهير، بالفوز على على الفرق الصغيرة”.

بسبب شوبير تغريم لاعب الزمالك السابق

وفي نفس السياق، قررت محكمة جنح القاهرة تغريم أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، ١٠ ألاف جنيه، لاتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير نظرا لاعترافه فى التحقيقات بارتكاب أفعال السب والقذف بحق الإعلامي أحمد شوبير و إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والتعدي على قيم الأسرة المصرية.


-صالح جمعة لا يمانع الانتقال إلى الزمالك

وفي نفس السياق أطلق صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي السابق العديد من التصريحات الهامة وجاءت التصريحات على النحو التالي:

“دخلت في مشاكل كثيرة جدا في فترة تواجدي بالنادي الأهلي، و النادي الأهلي يحاول أن يعطي الفرصة للأعمار الصغيرة ولا يذبح أي لاعب في سن صغيرة”.

 “النادي الأهلي استحملني كتير جدا و وانا عمري 27 سنة ولسه قدامي كتير في مجال كرة القدم ، والأهم انني تعلمت من المشاكل والأخطاء التي وقعت فيها بالنادي الأهلي واتحدث في هذا الأمر مع كهربا لتجنب المشاكل، متأكد أن جمهور الاهلي مازال يشجعني على الرغم من تواجدي في نادي سيراميكا كليوباترا واعتذر لجمهور الأهلي عن أي تقصير حدث مني”.

“كرة القدم بحاجة إلى الالتزام بشكل كبير في أي نادي سواء الأهلي أو الزمالك حيث يضمن ذلك استمرارية مشاركة اللاعب”.

“أنا متهور شوية وعصبي ولم أشعر بالظلم في النادي الأهلي مطلقا، و اتظلمت مع فايلر في النادي الأهلي بشكل كبير،  ولو نادي الزمالك عرض عليا الانتقال إلى صفوفه أكيد هروح لأن نادي الزمالك نادي كبير “.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …