fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لاعب الأهلي يسعى لإتمام الإجراءات الخاصة بالرحيل ويرفض نصيحة موسيماني!

طالب لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بإتمام إجراءات الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وعدم الانصياع لنصيحة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي.

 

 

ويسعى أكثر من لاعب في النادي الأهلي إلى الرحيل من صفوف القلعة الحمراء من أجل البحث عن فرصة جادة للتواجد في الأندية الأخرى، بهدف اللعب بشكل أساسي في أي فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

 

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي يسعى للرحيل إلى أي من الأندية التي ترغب بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية، حيث كان ربيعة هدفاً لأكثر من ناد يسعى إلى الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأضاف المصدر، أن ربيعة أحد اللاعبين المميزين الذين ترغب الأندية في الحصول على خدماتهم، وعلى رأسها الاتحاد السكندري والبنك الأهلي وفاركو، وأنه من اللاعبين الذين يرغبون في الخروج الآمن عن القلعة الحمراء.

 

 

وشدد المصدر، على أن ربيعة يرفض المسكنات التي يطرحها الجهاز الفني من فترة إلى أخرى بشأن مشاركة اللاعبين في المباريات والاعتماد على مجموعة اللاعبين غير الأساسيين بشكل تدريجي.

 

 

شاهد ايضا..

الأهلي يفعل بنفسه بند شراء نجم الزمالك ثم إعارته.. وتحديد بديل أمير توفيق وصبحي زعلان

 

ويرى ربيعة أن الفريق الكروي الأول للأهلي لن يعتمد عليه بشكل أساسي في تواجد موسيماني، وأنه لا يريد البقاء حتى يوجه له النادي الشكر، ويرغب في البحث عن فرصة أخرى للانطلاق من جديد.

 

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع ربيعة أكثر من جلسة للحديث عن الأخطاء الدفاعية المتكررة، والتمركز الخاطيء، مشدداً على أنه كان يرغب في أن يكون اللاعب عوضاً عن الغيابات الدفاعية المؤخرة.

 

 

وقدم ربيعة أداء متميز أثناء مشاركته مع النادي الأهلي، ولكن بعض الأخطاء الدفاعية القاتلة في المباريات التي شارك فيها ساهمت في انخفاض أسهمه الخاصة بالمشاركة الأساسية مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويدرس النادي الأهلي ضم مدافع واعد جديد عوضاً للمغربي بدر بانون لاعب الفريق الذي مازال يعاني ولم يشارك حتى الآن بقرار من الجهاز الطبي بسبب مشاكل في عضلة القلب بعد الإصابات المتكررة بفيروس كورونا اللعين.

 

 

ويحسم ربيعة مستقبله الكروي بصحبة وكيل لاعبيه بعد وفود أكثر من عرض جاد لاستقدام لاعب النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …