fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لاعب الأهلي يوقع لصفوف بيراميدز رسميا.. ورد فعل قوي من مجلس الخطيب ضده

لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن تصدير الأزمات للنادي الأهلي، وذلك من خلال الدخول في مفاوضات مع عناصر مرتبطة بعقد مع القلعة الحمراء.

وكان الأهلي تعاقد مع 4 صفقات قوية حيث ضم كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة.

-لاعب الأهلي يوقع إلى صفوف فريق بيراميدز

وعلم “أهلي نيوز” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تأكد بشكل نهائي من توقيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق إلى صفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات.

واتفق ناصر ماهر على قيمة عقده مع الفريق السماوي، حيث سيحصل في الموسم الأول على 9 ملايين جنيه، وسيحصل في الموسم الثاني على 10 ملايين جنيه، في حين سيحصل خلال الموسم الثالث على 11 مليون جنيه.

ويضغط بقوة ناصر ماهر على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك من أجل الرحيل وفسخ عقده مع الفريق، أو من أجل بيعه إلى صفوف فريق بيراميدز بشكل رسمي.

-رد فعل قوي من جانب إدارة النادي الأهلي

وأكدت مصادر داخل صفوف النادي الأهلي، عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز، وهناك اتجاه بعرض اللاعب للبيع ولكن ليس لصفوف فريق بيراميدز.

ووضع جهاز الكرة في النادي الأهلي شرطاً للانتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز، وهو الحصول على مليون دولار، أو الحصول على خدمات المهدي سليمان و7 ملايين جنيه.

وحتى هذه اللحظة هناك رفض من جانب إدارة فريق بيراميدز لشروط النادي الأهلي، بشأن بيع ناصر ماهر، في الوقت الذي لا يمانع خلاله جهاز الكرة الابقاء على اللاعب حال رفض ناصر ماهر الانتقال لأي فريق آخر بعيدا عن بيراميدز، حيث يتمسك صانع ألعاب الأهلي بخطوة ارتداء قميص الفريق السماوي.

ناصر ماهر كان قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بسبب تألق محمد مجدي أفشة، كما جاءت الصفقات القوية التي ابرمتها إدارة النادي الأهلي في انتقالات الصيف، لتجعل فرص حصول ناصر ماهر على فرصة المشاركة في غاية الصعوبة.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …