fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لاعب الاهلي “يلوي ذراع” سيد عبد الحفيظ والأزمة تتفاقم

شهدت الساعات القليلة الماضية، حدوث مشكلة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع لاعب الفريق.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، وذلك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المواجهة القادمة للنادي الأهلي يوم 16 أكتوبر المقبل، وسوف يكون لقاء الذهاب خارج الديار.

المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء، افتعل أزمة كبرى خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل اصراره على خطوة حصوله على قيمة عقده كاملة عن الموسم الجديد.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جونيور أجاي طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحصول على ما يقرب من مليون دولار وذلك للموافقة على الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تابع ايضا..

شوبير يعلن موقف علي معلول من الدحيل.. ويؤكد: لاعب بيراميدز عرض خدماته على الاهلي


الحكاية لم تنتهي.. أمير توفيق يقرب الاهلي من 3 صفقات غير متوقعة


ووصل إلى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، رسالة بشأن رغبة جونيور أجاي في تحقيق أكبر مكسب مادي خاصة أن الأهلي يبحث عن رحيله خاصة بعد اكتمال قائمة الأجانب بالتعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.


وعرض النادي الأهلي على المحترف النيجيري، فسخ التعاقد والسماح له على الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز كما كان يريد، ولكن حتى هذه اللحظة يتمسك لاعب القلعة الحمراء بالحصول على قيمة عقده كاملة قبل الرحيل وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الأهلي.

ورغم تهديدات جهاز الكرة في النادي الأهلي، المحترف النيجيري جونيور أجاي بوضعه في قائمة الانتظار ولكن هدد ايضا لاعب الأهلي بالتحرك لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي بحجة عدم قانونية هذه القائمة رغم انها تطبق حسب معرفة اتحاد الكرة.

وكان جونيور أجاي قد تدهور مستواه الفني والبدني بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأوصى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدم استمراره في ظل غياب بصماته الفنية مع الفريق في بعض المباريات الحاسمة خلال المرحلة الماضية.

وحاول ايضا النادي الأهلي، مساعدة جونيور أجاي من خلال منحه 400 ألف دولار، مقابل الانتقال إلى بعض الأندية التي طلبت الحصول على خدماته مثل فاركو أو فيوتشر إف سي أو سيراميكا كليوباترا، ولكن حتى الآن لم يحدد المحترف النيجيري وجهته المقبلة.

 

شاهد أيضاً

خارج التوقعات.. 3 مناورات يجهزها مارسيل كولر للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب مازيمبي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر على إعادة النظر من جديد في …