fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لاعب الزمالك: حصلنا على الدوري “بالعند” وهذه كواليس المشادة مع مجاهد.. وما المشاكل التي يعاني منها الأهلي؟

قال محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك إنه لم يخطيء في رئيس اتحاد الكرة، وأنه لم يتحدث على الإطلاق ويقول أي رد بشأن منع أسر اللاعبين من النزول إلى أرضية الميدان.

 

 

وتابع في حواره لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”: “قلت لأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة أريد أن يدخل اللاعبين إلى أرضية الملعب، في ظل وجود عدد من الأشخاص لا نعرفهم على الإطلاق، قلت له إنت أهلاوي علشان كده مش عايز تدخل الناس”.

 

 

وأضاف لاعب الزمالك، أن رئيس الاتحاد خرج بنفسه ليقول إن شيكابالا لم يخطيء في حقه أو يتطاول ضده، مشدداً على أنه كان يتطلع إلى الاحتفال فقط لا غير ولا يريد أن يثير أية أزمات على الإطلاق، منتقداً ما حدث في الاستاد تجاه اللاعبين.

 

 

وأوضح شيكابالا أنه لم يكن متواجداً أثناء تسليم الدرع، لافتاً إلى أنه لا يعلم على الإطلاق لماذا تم إيقافي، وأن جماهير الزمالك لم تكن موافقة على الإيقاف ولو يوماً واحداً، مشدداً على أن الاحتفالية التي كانت منتظرة للجميع لم تحدث على الإطلاق.

 

 

وتابع شيكابالا: “تخيل إنك ذاهب إلى فرحك وفجأة تجد من يخرب لك هذا الفرح، جماهير الزمالك كانت تريد الفرحة وتريد تنظيم أفضل للبطولة، ولكن بالنسبة للدوري المصري الأمر صعب للغاية”.

 

 

وشدد لاعب الزمالك على أنه لماذا لا يكون هناك تنظيم سليم مع جماهير نادي الزمالك أسوة بما يحدث مع الآخرين، مشيراً إلى أن كل السنوات الماضية كان التنظيم منضبط فلماذا لم يكن جيد هذا الموسم عند تتويج الزمالك.

 

 

وتابع: “جماهير الزمالك في حالة عصبية كبيرة وفي ضيق شديد مما يحدث، تاني يوم تم إرسال الدرع لي على المنزل، وذلك بسبب ما حدث ليلة التتويج، لم أكن مبسوط على الإطلاق، خاصة أنه عام كان مرير وصعب للغاية على الزمالك وجماهيره الكبيرة، وكنت ابعث التعليمات باستمرار من قبل رئيس النادي إلى اللاعبين، وجالنا إحساس بإن الآخرين سوف يقومون بدهسنا بعد ذلك”.

 

 

وأوضح شيكابالا أن النادي الأهلي لا يحدث له أية مشاكل مثلنا، مشدداً على أن الجميع في الزمالك كان مصمم على الحصول على البطولة “عند”، وأنه رغم المشاكل الكبيرة حصلنا على البطولة، موضحاً أن الجهاز الطبي لنادي الزمالك لم يحصل على أية مستحقات له نظير المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

ويرى شيكابالا أن هناك العديد من الدوريات الأخرى السابقة التي لم يكن فيها “فار” وتم ظلم نادي الزمالك بكل قوة، مدللاً بهدف عبدالشافي وأهداف حسن شحاتة السابقة التي تم إلغائها دون مبرر.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …