fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لاعب الزمالك: سأشجع كايزر تشيفز أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يرى سمير كمونة مداف النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن تصريحات محمد عبد الجليل المدير الفني لنادي مصر للمقاصة تم تفسيرها بشكل غير صحيح.

وقال كمونة في تصريحات تليفزيونية “المدير الفني لفريق المقاصة قد خانه التعبير في تصريحاته ، حيث لم يقصد محمد عبد الجليل التهاون أمام الأهلي خلال المواجهة القادمة”.

 

وأضاف “عبد الجليل تحدث بحُسن نية على اعتبار أن المارد الأحمر مقبل على مهمة وطنية أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في 17 يوليو الجاري”.

وزاد “عبد الجليل كان يرى ضرورة المحافظة على سلامة لاعبيه من الخشونة والإلتحامات المتعمدة حتى يكون مكتمل الصفوف خلال النهائي القاري”.

واختتم “لا مجال لتفويت المباريات من أي مدير فني ، أرفض هذه المقولة تماماً ، فلا يوجد مدرب سيتعمد هزيمة فريقه مهما يكن انتماءه ، هذه العبارات ابتكرتها السوشيال ميديا ولا أساس لها من الصحة”.

-طارق السيد: لن اشجع الأهلي أمام كايزر تشيفز

وفي نفس السياق، أكد طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لن يشجع النادي الأهلي في مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب محمد الخامس.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية “لن اشجع النادي الأهلي أمام كايزر تشيفز، حيث لا أشجع سوى نادي الزمالك”.

وكشف “سوف أشاهد المباراة، ولكن لن أشجع الأهلي، وسأكون حزين لو حقق الأهلي البطولة، لأني أتمنى فارق البطولات بين الفريق الأحمر والزمالك يقل”.

 

واختتم “لا اتوقع حصد النادي الأهلي لقب مسابقة الدوري الممتاز، حيث أرى أن الزمالك هو الأقرب، وحال حصد المارد الأحمر لقب الدوري سأحلق  شعري زيرو”.

-شوبير يكشف عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير شوبير في تصريحات إذاعية عن ملامح تشكيل الأهلي في لقاء المقاولون العرب قائلا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وافشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …