fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

لاعب الزمالك: عفاريت موسيماني سبباً في الفوز والأهلي تأهل بركلة جزاء وهمية!

يرى لاعب نادي الزمالك أن السبب الرئيسي في فوز النادي الأهلي واقتراب وصوله إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، ركلة الجزاء الوهمية التي احتسبها حكم المباراة أمام الرجاء المغربي.

وأضاف أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق في مداعبته لمحمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على شاشة “etc“، أن رمضان قد انتهى وعفاريت موسيماني قد خرجت على السطح، مشيراً إلى أن التعثر كان حليف الفريق في شهر رمضان ولكنه استطاع أن ينهض بعد انتهاء الشهر.

وأشار عبدالملك إلى أن الأهلي حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية، ولكنه وصل من الأساس إلى نصف النهائي بركلة جزاء وهمية حصل عليها في أول مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في لقاء الذهاب وهي “وهمية”.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن المعسكر الطويل الذي خاضه الفريق قبل المباراة ساهم في تحقيق الفوز برباعية أمام وفاق سطيف الجزائري في لقاء الإياب، وأن الأهلي بات الأقرب لملاقاة الوداد المغربي في النهائي.

وفاز النادي الأهلي على وفاق سطيف الجزائري، بينما حقق الوداد المغربي الفوز على بترواتليتكو الأنجولي بثلاثية مقابل هدف وحيد في الذهاب، حيث يخوض الطرفين المباراة الثانية يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً:

هل يقبل الأهلي المصالحة ويعيد طريد الفريق لإنهاء مسيرته بالقميص الأحمر؟

ويرى عبدالملك أن النقص العددي الذي عانى منه وفاق سطيف الجزائري منذ الدقيقة 30 ساعد النادي الأهلي على حسم التأهل للدور النهائي للبطولة، لافتاً إلى أن الفريق الأحمر استطاع أن يطور الأداء البدني والفني خلال الفترة الماضية، وحقق العديد من الانتصارات القوية والمميزة.

وشدد لاعب الكرة المصرية السابق على أن لقاء النهائي بين الأهلي والوداد سوف يكون صعباً على كلا الطرفين، لافتاً إلى أن الوداد قريباً من مستوى النادي الأهلي، وأن الصعوبة في المباراة النهائية إقامتها من مباراة واحدة فقط.

وانتقد عبدالملك اتخاذ المغرب قراراً مسبقاً بأن يكون نهائي البطولة الإفريقية على أرضها، لافتاً إلى أن القرار غريب للغاية، وأن اتجاه “كاف” لدعم هذه القرارات محل استياء كبير لقطاع عريض من قبل الأجهزة الفنية والمنتخبات المشاركة أو الأخرى غير المشاركة في البطولة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …