fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لاعب الزمالك يثير سخرية الأهلي عقب مواجهة الرجاء المغربي

بعد معركة طويلة استمرت لنحو 180 دقيقة، تأهل فريق الأهلي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال، لمقابلة فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي أطاح بمنافسه الترجي التونسي من قلب ستاد رادس.

فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة على الرجاء بهدفين لهدف، وتعادل بهدف لكل فريق في كازبالانكا، ليصبح مجموع المباراتين 3/2.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف أحد أيام 6 أو 7 من شهر مايو المقبل في الجزائر باستاد 5 يوليو، والإياب في القاهرة أحد أيام 13 أو 14 من الشهر ذاته.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء نفذها علي معلول لكن تصدى لها حارس الرجاء أنس زانيتي بكل براعة، قبل أن يرسل معلول ركلة ركنية مميزة على رأس محمد عبد المنعم الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 44.


لاعب الزمالك يقوم بأمور غريبة داخل الملعب

قدم لاعبو الأهلي شوطًا دفاعيًا بامتياز نجحوا فيه في منع الخصم من تهديد مرمى الحارس محمد الشناوي، بل كان الفريق الأقرب للفوز على الرجاء أصحاب الأرض.

خلال الـ90 دقيقة في ملعب مركب محمد الخامس، لاحظ لاعبو الأهلي قيام حميد أحداد نجم فريق الزمالك السابق والرجاء الحالي بأمور غير طبيعية ومشاحنات مع لاعبو الأهلي.

وشهدت المباراة احصائية غريبة من نوعها وهي سقوط حميد أحداد أكثر من مرة داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة الجزاء بنحو 15 مرة.

 

وفي أكثر من لقطة يحاول حميد أحداد الاحتكاك بلاعبي الأهلي والمطالبة دائمًا من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء.

وفي احدى اللقطات في الشوط الأول والكرة في أيدي الشناوي، توجه حميد أحداد للاحتكاك بمدافع الأهلي متعدمًا السقوط على الأرض، ليحصل على ركلة جزاء.

وأثار أحداد لاعب الزمالك السابق سخرية جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفوه بالـ”الغطاس”، وخريج “معهد العالي لفنون الغطس الفني بميت عقبة” بتقدير فاشل جدًا.

وكان حكم المباراة ماجيت نداي منتبهًا تمامًا لما يفعله لاعبو الرجاء داخل أرضية الملعب، واستطاع التفريق بين التمثيل والسقوط الحقيقي نتيجة التدخلات القوية بين اللاعبين.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

تعليق واحد

  1. الغطاس واحد بس معروف