fbpx
السبت , 4 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

لاعب الزمالك يعترف بمفاوضات الاهلي لضمه.. ومرتضى منصور يصيح: إيه يا بيه؟!

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف نادي الزمالك، وبعض تصرفات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 


وتحدث شبانة عن واقعة مثيرة خلال عزاء الراحل جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق والذي أقيم بمقر النادي، قائلا ” مرتضى منصور رئيس الزمالك قام بطرد هاني زادة عضو المجلس من العزاء في واقعة مؤسفة للغاية”.

 


وأضاف “الواقعة بدأت بحضور مرتضى منصور للعزاء ووجد هاني زادة ونجله أحمد يتلقيان العزاء مع أسرة أحمد جلال إبراهيم، وهو ما جعل مرتضى ينفعل بشدة في زادة ويقول له “إيه يا بيه.. أنت جايب ابنك عشان تعمل دعاية انتخابية ليك وليه..اتفضل اطلع برة”.

 


وأوضح “هاني زادة وجد نفسه في موقف محرج أمام المتواجدين خلال العزاء الذين يستقبلون الحضور فاضطر للوقوف بعدها لمدة 15 دقيقة قبل أن يغادر بداعي وعكة صحية له”.

 


يذكر أن أحمد هاني زادة سيخوض انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد العضوية تحت السن، وهو ما يرفضه مرتضى منصور.

 

شاهد ايضا..

يحيى الكومي يخطط لضم صفقة الاهلي المنتظرة إلى الإسماعيلي.. هل يفعلها؟

 


-لاعب الزمالك يعترف بمفاوضات الاهلي

 


وفي نفس السياق قال عبدالله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك “إدارة النادي الأهلي دخلت معي في مفاوضات من أجل الحصول على خدماتي، وذلك قبل أن اجدد عقدي مع القلعة البيضاء”.

 


وكشف في تصريحاته التليفزيونية “كان هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي معي في الفترة الأخيرة، ولكنني فضلت الاستمرار مع نادي الزمالك وتجديد عقدي مع النادي الأبيض”.

 


وأوضح “أتواجد مع الزمالك منذ 4 سنوات، وأشعر بالراحة مع الفريق، وهو ما دفعني لتجديد عقدي مع النادي، كما لم أفرض أي شروط من أجل تجديد عقدي القلعة البيضاء، حيث جلست مع رئيس الزمالك وجددت عقدي دون أي شروط”.

 


وتأتي تصريحات عبد الله جمعة، رغم نفى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل ما تردد بشأن التفاوض مع الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خاصة في ظل توتر علاقته مع جماهير القلعة الحمراء في أكثر من فترة سابقة.

 


ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في الوقت الحالي على خدمات أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …