fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لاعب جديد يتفق مع الاهلي على التوقيع 4 سنوات بعد تدخل الكابيتانو..وممدوح عباس وراء التمرد في الزمالك

اشتعلت الأجواء بشكل كبير داخل صفوف نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية حيث هناك حالة من الغضب العارم لدى أغلبية اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة للفريق.

ورغم حصول نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء، ولكن لم تتوقف الأزمات والمشاكل عن مطاردة القلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية، اضراب من جانب لاعبي الزمالك وعدم نزول بعض اللاعبين إلى التدريبات بسبب تجاهل الإدارة منح الفريق بعض المستحقات المتأخرة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن السبب الرئيسي في أزمة الزمالك، يعود إلى علم اللاعبين بقيام ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق بتحويل 3 ملايين جنيه إلى إدارة النادي وذلك من أجل منح الفريق الأبيض قيمة مكافأة الدوري للاعبين.

في الوقت الذي قامت خلاله إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتجاهل توصيل هذه الأموال إلى اللاعبين، وقامت بدفعها إلى الأكاديمية الكاميرونية وذلك من أجل تسوية المستحقات المتبقية في أزمة حسام أشرف والتي كانت كلمة السر في إيقاف قيد الزمالك لمدة فترتين قيد.

وبعد معرفة نجوم الزمالك، بتحرك الإدارة البيضاء لدفع قيمة غرامة حسام أشرف، وتجاهل تحويل قيمة “هدية” ممدوح عباس حدث هناك حالة من الغضب والتمرد من جانب بعض اللاعبين.

وأصبحت أزمة القيد تهدد القلعة البيضاء بعدم قيد الصفقات الجديدة التي ابرمتها إدارة النادي في الفترة الماضية، بالحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، والمحترف التونسي حمدي النقاز والمدافع محمود شبانة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بالوقت الحالي لخوض مواجهة توسكر الكيني في دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع ايضا..

أون سبورت تكشف عن اسم المدرب الجديد في جهاز بيتسو موسيماني


-لاعب الاهلي يوقع إلى فيوتشر إف سي 4 سنوات بعد تدخل حسام غالي

وفي نفس السياق، كشفت قناة أون سبورت عن تفاصيل انتقال ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي والملقب بخليفة عبد الله السعيد، إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الإعلامية شيما صابر “ناصر ماهر وقع لصفوف فريق فيوتشر إف سي لمدة 4 سنوات، وذلك بعد تدخل حسام غالي واقنع اللاعب بعدم الموافقة على قبول عرض بيراميدز”.

وكان ناصر ماهر قد وقع في وقت سابق إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك قبل أن تتدخل الإدارة الحمراء وتجبر اللاعب على صرف النظر عن هذه الخطوة بسبب رفض التعامل مع إدارة الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …