fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لاعب منتخب مصر يعرض الانضمام للأهلي في صفقة انتقال حر

يواصل النادي الأهلي، بجدية التحضير لصفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستقرار على أفضل العناصر المرشحة للتواجد ضمن صفوفه خلال الموسم الجديد .

وهناك رغبة قوية من جانب أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز ومنتخب مصر في الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، وهناك رفض من جانب لاعب بيراميدز لخطوة تجديد عقده مع الفريق بيراميدز ويتمسك بتأجيل ذلك لنهاية الموسم الحالي .

ويأمل لاعب الزمالك السابق وفريق بيراميدز السابق ، في خطوة الانتقال للنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، وعرض اللاعب ذلك على جهاز الكرة وذلك من أجل حسم موقفه من ارتداء القميص الأحمر .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد طلب التعاقد مع ظهير أيمن في الفترة الماضية ، وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد هاني .

وتبقى الأزمة في هذه الصفقة وجود قرار من جانب محمود الخطيب برفض ضم أي لاعب في بيراميدز حتى لو كان عقده سينتهي ، ولكن من المقرر أن تتضح الرؤية بشأن لاعب بيراميدز خلال الفترة المقبلة .

وكان أحمد توفيق قد تم عرضه على النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي ، ولكن كان هناك رفض من جانب إدارة الأهلي لفكرة التعامل مع الفريق السماوي ، وذلك بعد ضم أحمد فتحي وأحمد الشيخ وشريف إكرامي وخطف رمضان صبحي.

وكان النادي الأهلي قد خاض مبارة ودية الخميس الماضي، مع فريق الشباب بالنادي قد انتهت بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف لهدف ، ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي بجانب تواجد بواليا وديانج مع منتخبي الكونغو ومالي بسبب الأجندة الدولية ، كما يتواحد على معلول في تونس حيث يخضع هناك لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخفية التى تعرض له منذ فترة .

ويخوض فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش في العاشرة صباحاً حتى موعد السفر للسودان ، ويترأس البعثة هناك خالد الدرندلي أمين صندوق النادي .

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث ” .

 

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …