fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لاعب من تراز فريد.. الأهلي يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية [تعرف علية]

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل الخطة الفنية التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق الأحمر، لتدعيم صفوفه، للعودة من جديد إلى منصات التتويج، والفوز بالبطولات الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء، سواء المحلية أو القارية.

وفتح النادي الأهلي، العديد من المفاوضات مع عدد من الأندية، سواء الأوروبية أو المحلية من أجل الحصول على عدد من اللاعبين، التي وقع عليهم الاختيار من جانب لجنة التخطيط، بعد عرض بعض الفيديوهات عليهم وعلى محمود الخطيب، للموافقة على ضم اللاعب او صرف النظر عنه، وذلك بعد إعلان المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع. وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

وكشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس اللاعبين التي وقع عليهم الاختيار، وموعد اعلان باقي الصفقات، التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقلبة، حيث بات الأهلي قريبًا من إعلان العديد من الصفقات التي تعاقد معها خلال الأيام المقبلة، من أجل تقديمهم للجماهير الحمراء، والانضمام إلى الفريق الأحمر، والمشاركة في التدريبات.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن هناك بعض اللاعبين التي سوف يتم الكشف عنهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ابرمنا التعاقد مع عدد من اللاعبين، وانهينا المفاوضات بشكل مباشر مع أنديتهم، وعلى الجماهير ترقب الصفقات، لاسيما ان هناك خطة تم وضعها من قبل لجنة التخطيط بالتنسيق مع محمود الخطيب”.

وتعاقد النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، من أجل قيادة الفريق الأحمر من النواحي الفنية خلال الفترة المقبلة، لمدة موسمين، حيث يعد من المدربين أصحاب السير الذاتية القوية داخل أوروبا، بجانب نجاحاته مع منتخب النمسا خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية وصعوده بهم إلى يورو 2016.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …