fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«لاعيبه جديدة هتدخل».. عبد الحفيظ يكشف استعدادات الأهلي لمباراة بيراميدز

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لفريق النادي الأهلي، بأداء لاعبو القلعة الحمراء، وتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة على حساب غزل المحلة.

وحقق الأهلي الفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وأحرز محمد شريف الثاني 90+1، بينما سجل هدف المحلة حميدو ماو في الدقيقة 58.

 

وقال “عبدالحفيظ”، في تصريحات لفضائية القناة الأهلي، إن فريق غزل المحلة يمتلك لاعبين جيدين، لكن باقي 15 مباراة صعبة على الاهلي الفترة القادمة.

 

وأوضح أن الفريق قبل كل مباراة يقوم بحاسب كل شئ على المدى القصير والطويل، لأنه هناك منافسات تحتاج لجمع النقاط مثل الدوري العام، وقد تحتاج لإراحة بعض اللاعبين لكي تكمل باقي الموسم.

وأضاف: “هذا الموسم في ضغط كبير في المباريات والبطولات، والنهاردة خلصت ماتش الغزل، وبكرة هتدخل لاعيبة جديدة لمباراة بيراميدز”.

وأكمل: “ماتش بيراميدز صعب وخالينا ناخد نفسنا ولازم نكون مستعدين ليها ومعنديش اي مشكلة أن الفريق لو وصل للدقيقة 90 يلعب لأخر دقيقة ويجيب جول”.

وتابع: “لازم اللاعيبة تلعب حتى لو فاضل دقيقة واحدة، احساس ان الماتش انتهى هو احساس سلبي انها مش ماشية معانا احساس قاتل ووحش”.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وأحرز محمد شريف الثاني 90+1، بينما سجل هدف المحلة حميدو ماو في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث وارتفع عدد النقاط إلى 44 نقطة، بينما يتصدر الزمالك المسابقة المحلية برصيد 47 نقطة.

ويلعب الأهلي أمام بيراميدز في دور الـ8 من بطولة كأس مصر الموسم الماضي 2020/2021، يوم الأحد القادم، على أن يلعب الفائز مع بتروجيت في دور قبل النهائي.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …