fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لايرحم.. أول فرمان من كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي بثنائية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري، حيث رفع الأهلي رصيده إلى النقطة30 مواصلا تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 10.

 وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، خاصة في الشوط الثاني ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت جميعًا؛ نتيجة للتسرع وعدم اتقان اللمسة الأخيرة، حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة59 بأقدام محمد مجدي أفشة عندما تسلم تمريرة عمرو السولية وراوغ حارس إنبي وسدد في المرمى الخالي.. وأضاف أليو ديانج الهدف الثاني في الدقيقة 77 بمجهود فردي بعدما راوغ دفاع إنبي وسدد قوية في الشباك.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استأنف الفريق الأحمر للتدريبات، دون راحة غدًا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة المصري المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وفاز أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة رجل مباراة الأهلي وإنبي والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتألق ديانج بشكل كبير خلال المباراة وسجل هدفا مميزا بمجهود فردي مما ساهم في تعزيز فوز الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.

الأعلى مشاهدة:

بعد قرار الخطيب وكولر.. حسام حسن يطلب التعاقد مع هذا الثنائي رسميا

نتيجة الكشف الطبي العالمي للغاني عبد العزيز يعقوبو.. نكشف تطورات جديدة وسر التأخير

كارثة أسوان مستمرة.. لجنة المسابقات “تحتوي” الزمالك وتتجاهل معاقبة شيكابالا وإمام عاشور

قرارات نارية في الأهلي بسبب “ضحية” السعيد.. وتعليق صادم من كولر على إصابة كريم فؤاد

بالأسماء.. إدارة الاتحاد السكندري تطلب ثنائي الأهلي في صفقة تبادلية لضم مروان عطية

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …