fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

[لا أريد حرق المفاجأة].. كولر يرد على الجهاز الفني بشأن استبعاد المتألق

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يحافظ على عدد من اللاعبين المشاركين مع الفريق في القوام الأساسي أمام أسوان وذلك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين بعد غد الأحد في ثاني جولات المارد الأحمر بالدوري العام الممتاز.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يخطط بكل قوة لمباراة أسوان القوية التي سوف تجمع الأهلي مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بلاعبين من العيار الثقيل، وسط محاولات لأن يتم استدعاء الخطة الناجحة أمام الاسماعيلي ولكن كولر كان له رأياً آخر.

إقرأ أيضاً:

فيريرا بين نارين.. صدمات قوية في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

وتناقش كولر مع الجهاز المعاون حول طريقة اللعب واللاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في المباراة، ليشدد على أنه يرغب في أن يحافظ على نفس التشكيل الماضي، ولكن بوجود بعض التغيرات.

وسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة وعلى رأسها الاستعانة بحسين الشحات الذي سوف يكون بديلاً لطاهر طاهر، وسط آراء ترجح بأن يجب استدعاء كريم فؤاد في هذا المركز بعد النجاح الذي قدمه في الدقائق التي شارك بها في اللقاء الذي جمع الأهلي بالإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الدراويش بهدف حاسم في الدقائق الأخيرة للمباراة، برعاية شادي حسين الذي افتتح أول أهدافه، ولكن كان الموهوب الحقيقي هو كريم فؤاد الذي غير مجرى المباراة بنزوله جناح بدلاً من ظهير.

وراوغ المدير الفني بورقة كريم فؤاد الناجحة، وشدد للجهاز المعاون على أنه لا يريد حرق المفاجأة على الإطلاق، وأن يستمر في تقديم كل التفاصيل الجيدة والمميزة للفريق الأحمر، وأن يكون فؤاد هو نقطة التحول في المباريات المقبلة.

واقترب كولر من الاستقرار على تواجد الشحات كبديل من جهة لطاهر الذي يغيب مبارتين للطرد المباشر في لقاء الاسماعيلي، ولمنحه الفرصة من أجل التعبير عن نفسه أمام الجميع، في ظل رغبة الشحات إلى الحصول على الفرصة الأساسية.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …